آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:16ص

أخبار المحافظات


لودر .. أفتتاح المحجر الصحي لإستقبال حالات الكورونا

الأحد - 31 مايو 2020 - 02:47 م بتوقيت عدن

لودر .. أفتتاح المحجر الصحي لإستقبال حالات الكورونا

لودر(عدن الغد)خاص:

تم اليوم الاحد أفتتاح المحجر الصحي بمستشفى الشهيد محنف بلودر بحضور كل من وكيل محافظة ابين الشيخ حسين صالح الجنيدي ومدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب ومدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر ، والاستاذ عبدالناصر العزي مدير عام مديرية مودية ، والاستاذ ناصر احمد سمن مدير عام مديرية الوضيع ، والشيخ صالح سالم الشاجري قائد لواء الاماجد والعقيد عبدالله عمر الدماني قائد الحزام الامني لودر ، ومدير مكتب إعلام لودر الاستاذ جهاد حفيظ والاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر وعضو المجلس المحلي الاستاذ صالح مكسح والدكتور نبيل حسين الكازمي مدير مستشفى الشهيد محنف والدكتور فهمي عبدالله احمد منسق الترصد الوبائي بمديرية لودر والدكتور صالح الثرم ، وشخصيات اجتماعية وإعلامية .


وتحدث الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر مرحبا بكل الضيوف الذين اتوا اليوم الى مستشفى محنف لتدشين الافتتاح والوقوف أمام هذه الجائحة ، مشيدا بجهود الشيخ صالح الشاجري الذي اثبت للجميع مدى صدق نواياه لكل أبناء المنطقة الوسطى في تعاونه اللامحدود في فتح المحجر الصحي شاكرا لجهود الاعلاميين في المنطقة الوسطى على دورهم الفاعل في توعية الناس .


بعدها تحدث الشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة ابين موحي للجميع في كلمته الى تظافر الجهود وشحذ الهمم للوقوف أمام هذا الداء الذي قد يفتك بحياتنا جميعا ، وعلينا رص الصفوف وخاصة في ظل افتتاح المحجر الصحي الذي يعتبر هو الاساس والنواة في استقبال الحالات في حالة تفشي الوباء ، شاكر للجهود التي بذلها الشيخ صالح الشاجري قائد لواء الاماجد ومساعيه الانسانية في افتتاح المحجر الصحي .


بعدها اردف الاستاذ عبدالناصر العزي مدير عام مديرية مودية بثنائه على الشيخ صالح الشاجري في ماقدمه ويقدمه خدمة لابناء المنطقة الوسطى ولمدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب على جهوده الرائعة والنبيلة في اعداده لبرامجه الإعلامية التوعوية التي يرعاها .


بعدها اشاد الاستاذ ناصر احمد سمن مدير عام مديرية الوضيع بالجهود التي تبذل وعلينا جميعا توحيد الصف للوقوف امام هذه الجائحة التي هزت شعوب واقطار العالم ، فلابد من الصدق في القول والثبات في الفعل لتنجو منطقتنا الوسطى من هذا الوباء .


قائد الحزام الامني العقيد عبدالله عمر الدماني تحدث عن اهمية الاستعداد والوقوف من قبل كل القيادات والادارات الى جانب عمال الصحة وتهيئة الظروف لهم حتى يتمكنوا من اداء رسالتهم على اكمل وجه .


واختتم الحديث الدكتور ياسر باعزب مدير عام اعلام ابين منوها في كلمته الى ضرورة الاعلام وتوفره بشكل ايجابي في التوعوية المجتمعية وبلورته في إداء رسالته التي تتطلب في الظروف الآنية اعلام أزمات وتكثيفه وبالتالي انعكاسه على الواقع الحياتي والمعاشي للناس ،

مؤكدا في كلمته الدكتور باعزب الى الوقوف أمام هذه المعركة التي هي اخطر من المعارك الحربية ، والالتزام القاطع بالوقاية الاحترازية من فيروس الكورونا من قبل كل سكان المنطقة الوسطى وضرورة العمل بها حتى نعيش بسلام .


هذا وقد ناشد جميع الحاضرين محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسبن سالم ، ومدير عام مكتب الصحة الدكتور جمال ناصر امذيب وكل المنظمات الصحية بدعم المحجر الصحي في ظل هذه الجائحة والحميات التي غزت مديرية لودر.

 

*من الخضر البرهمي