آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من الشيخ مهدي العقربي تستهدف العريش والنصر والصولبان

السبت - 30 مايو 2020 - 09:39 م بتوقيت عدن

حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من الشيخ مهدي العقربي تستهدف العريش والنصر والصولبان

عدن (عدن الغد) خاص:

استمرارا لفعاليات حملة لأجلك ياعدن في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن وبرعاية كريمة من الشيخ مهدي العقربي تواصلت يوم الجمعة أعمال الحملة لليوم الثالث على التوالي واستهدفت منطقة العريش والنصر والصولبان.

وقامت الفرق العاملة في الحملة بمعية عددا من الشاحنات والشيولات بتنفيذ حملة نظافة واسعة في المناطق المستهدفة ورفع مخلفات القمامة وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية.

وكان مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ ماجد الشاجري قد دشن مساء يوم الأربعاء حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من رجل الخير الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن الذي تولى دعم حملات النظافة والرش الضبابي في كافة مديريات العاصمة عدن بشكل عام إسهاما منه في التخفيف من أضرار الكارثة التي تعرضت لها مديريات المحافظة ومن ضمنها مديرية خورمكسر .

وأوضح الشاجري ان حملة لأجلك ياعدن تركزت اعمالها في حملة الرش الضبابي و رفع مخلفات القمامة وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية في جميع أحياء خور مكسر وتصفية المناهل وشبكة الصرف الصحي في المديرية.

وأشاد مدير عام مديرية خورمكسر بحملة (لأجلك ياعدن) مقدما الشكر والتقدير للشيخ مهدي العقربي الذي أطلق هذه المبادرة المجتمعية والإنسانية وما تحمله من أثر عميق في المواقف النبيلة لابناء عدن وفي تخفيف المعاناه التي يتكبدها كاهل المواطن بسبب انتشار الأمراض والوبائيات بشكل عام والعمل على رفع مستوى النظافه ومعالجة خطوط الصرف الصحي في المديرية متمنيا الاستمرار في هكذا مبادرات طيبة من كل الداعمين وفي مقدمتهم الشيخ العقربي الذي عرفناه سباقا بأعمال الخير والمبادرات المجتمعية والانسانية وتقديم مختلف أوجه الدعم والمساعدة للمحتاجين من المواطنين.

الجدير بالذكر بأن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية قد بدأ بتنفيذ حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة والرش الضبابي مطلع شهر رمضان المبارك والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية للشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن الذي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .