آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

وفيات


نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي في وفاة الشيخ جميل العاقل السالمي

السبت - 30 مايو 2020 - 08:03 ص بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي في وفاة الشيخ جميل العاقل السالمي

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد أحمد الميسري ، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ جميل العاقل السالمي في القاهرة بجمهورية مصر العربية إثر ذبحة قلبية بعد حياة حافلة بالعطاء.

 

وأعرب وزير الداخلية في برقية العزاء التي بعثها لأبناء وأسرة الفقيد عن بالغ الحزن والأسى في رحيل شخصية قيادية بارزة وطنية وهامة وركيزة من ركائز محافظة أبين واليمن عامة .. عمل بإخلاص وتفاني، في صمت وتجرد من الذات، متفانياً في العمل ، دفاعا عن مؤسسات الدولة الشرعية ، مؤثراً نفسه على غيره طوال مسيرة حياته التي كرسها في خدمة أبناء وطنه من خلال المناصب التي تقلدها ، ما أكسبه احترام وتقدير وثقة الجميع... مشيرا إلى أن الفقيد الراحل كان من الهامات الوطنية التي لها مواقف نضالية خالدة حملت على عاتقها هموم وقضايا الوطن طيلة العقود الماضية في كل المنعطفات والمراحل وفي أحلك الظروف، ساهم خلالها في تثبيت دعائم الأمن وبسط نفوذ الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون.. مؤكدا بأن رحيل الفقيد شكل خسارة فادحة كأحد رجالات اليمن وأبين الوطنية التي يعتد برأيها السديد في حلحلة المشاكل وعمل الخير والصلح بين الناس وإرساء قيم العدالة.

 

وعبر الوزير الميسري في ختام برقيته عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع مغفرته ويسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...إنا لله وإنا اليه راجعون .