آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:16م

أخبار المحافظات


النخعي و باعزب يدشنان حملة نظافة بمديرية لودر.

الجمعة - 29 مايو 2020 - 02:45 م بتوقيت عدن

النخعي و باعزب يدشنان حملة نظافة بمديرية لودر.

ابين ( عدن الغد ) خاص

دشن مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي ومعه الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين عضو لجنة الطوارى بالمحافظة ، ممثل محافظة ابين باللجنة العليا للطوارئ وبحضور مدير صندوق النظافة بالمديرية سالم العود صباح اليوم حملة نظافة شاملة لاسواق مديرية لودر للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وخلال التدرشين اكد النخعي على اهمية النظافة في الازقة والشوارع العامة لتفادي اي انتشار للحميات والامراض المختلفة ولمواجهة انتشار فيروس كورونا .

داعيا" الجميع التفاعل الإيجابي مع حملات النظافة واتخاذ النظافة كسلوك حضاري والالتزام برمي المخلفات في الاماكن المحدده ، والتعاون مع عمال النظافة ليستطيعوا من القيام بمهامهم بالشكل السليم.

مؤكدا" تسخير كافة الامكانيات المتاحة لتكون مديرية لودر نظيفة وخالية من اي مخلفات للقمامة والصرف الصحي .
وقال لودر المدينة الباسلة التي نحرص ان نراها نظيفة وفي غاية الجمال ولن يتسنى لنا ذلك الا بتكاتف جهودنا جميعا" وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة.

شاكرا" جهود ودور العميد صالح الشاجري قائد لواء الاماجد وتوفير المستلزمات العاجلة والضرورية لتجهيز المحجر الصحي بالمنطقة الوسطى وتفاعلة مع حملة النظافة والتوعية بمديرية لودر.

فيما اشاد مدير عام إعلام ابين الدكتور باعزب بحملات النظافة التي تنفذها السلطة المحلية بمديرية لودر للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
وتجنب انتشار الامراض والحميات والقضاء على البعوض الناقل للامراض والحميات.