آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


الجيش الأبيض في مستشفى الجمهورية عدن.. أبطال في مواجهة كورونا

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - 08:57 م بتوقيت عدن

الجيش الأبيض في مستشفى الجمهورية عدن.. أبطال في مواجهة كورونا

عدن ( عدن الغد) خاص :

كتب / عمرو قريش


تحية وشكر وإجلال لأصحاب القلو والثياب البيضاء، قلوب يملؤها الإيمان بأهمية الرسالة السامية التي يحملونها على عواتقهم، يغامرون بأرواحهم وصحتهم، ويتحلون بالشجاعة والإقدام للقيام بدورهم الإنساني في مساعدة الآخرين.

ونظير ذلك وجهت إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن، تحية للجيش الأبيض من الأطباء العاملين على مواجهة فيروس كورونا في مركز العزل، وتقديم خدمة صحية ورعاية طبية لمن هم بأمس الحاجة لها، في ظل توقف العديد من المستشفيات في استقبال الحالات والهروب منها.

كما أنهم يواصلون الليل بالنهار، ويعملون حتى في إجازات الأعياد، امتثالاً لواجبهم الإنساني، لهذا استحقوا أن لقب الجيش الأبيض ذوي القلوب البيضاء.

وأضافت الإدارة أن الأبطال الحقيقيون هم أبطال الصحة من أفراد الطاقم الطبي بكافة فئاته، أو ما يسمى بالجيش الأبيض، الذين يخوضون حرباً لا تتوقف منذ أكثر من شهرين لمكافحة هذا الفيروس، والتقليل من مخاطره، والتخفيف عن آلام المصابين بكوفيد 19 المستجد، وبذل الجهود التي هدفها أن ينعم أبناء الوطن بالأمن والصحة والراحة والطمأنينة.

وأشارت الإدارة إلى أن أزمة فيروس كورونا عكست مدى ما يتمتع به أطباء مستشفى الجمهورية المداومين من كفاءة وفدائية وحمل الأمانة التي أوكلت إليهم؛ ببسالة نادرة في مواجهة الأخطار، وأنهم يستحقون منا جميعاً تحية إعجاب وإجلال وتقدير على جهودهم الكبيرة في سبيل أداء رسالتهم السامية.

كما تتقدم إدارة مستشفى الجمهورية بالشكر الجزيل لكل من ساهم ودعم مركز العزل، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد؛ والتي ساهمت في تقديم بعض الاحتياجات الضرورية والمهمة للمرضى والكادر الطبي العامل في المركز، وفي مقدمتهم رجال الخير أصحاب الأيادي البيضاء منهم: أفران عدن الخيرية، بن عوض للصرافة، جمعية هائل سعيد أنعم، مبادرة إشراقة عدن، وفاعلين الخير في المحافظات الجنوبية.