آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


حملات نظافة مكثفة للاسواق والاحياء التجارية بعدن

الأحد - 24 مايو 2020 - 07:19 م بتوقيت عدن

حملات نظافة مكثفة للاسواق والاحياء التجارية بعدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

نفذ صندوق النظافه والتحسين اليوم حمله نظافه شامله للاسواق والشوارع والاحياء التجاريه بالعاصمة عدن وذلك لرفع المخلفات الخاصة بالاسواق والمحلات التجارية الناتجة عن الحركة التجارية خلال الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .

وحرصا من قيادة صندوق النظافة والتحسين بعدن ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس / قائد راشد انعم في المساهمة الفاعلة في الحد من انتشارالاوبئة والحميات وفيىروس كورونا .

وفي اطار خطة الصندوق لايام العيد فقد تواصلت حملات النظافة الشاملة والمكثفة منذ الصباح الباكر ليوم عيد الفطر المبارك
حيث شملت الحمله في مديرية الشيخ عثمان رفع المخلفات بكل من شارع حاتم وشارع الذهب وشارع مسواط وشارع حلب .

وكانت الحمله مكونه من اثنين شيولات وسبعه قلابات كبيرة واثنين شيولات صغيرة (سنكوحات) وبالاضافه الي الاليات الخاصه بالمنطقه.

كما تم تكثيف عمل النظافة في شوارع واحياء واسواق مديرية الشيخ عثمان لرفع المخلفات .

وفي مديرية صيرة نفذ الصندوق حملة نظافة شاملة في معظم شوارع واسواق مدينة كريتر لرفع المخلفات الخاصة بالمحلات والاسواق والبسطات وشارك في الحملة بالاضافة الى فرق عمال النظافة شيول واربعه قلابات كبيرة وشيول صغير

وفي مديرية التواهي توالت اعمال حملة النظافة بمشاركة شيول صغير وقلابين .

وفي تصريح للمديرالعام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد اوضح فيه ان عمال النظافة وكوادر صندوق النظافة هم الاكثر انتظاما في تنفيذ المهام خلال العطل والاجازات العيدية وتزداد اعمالهم نظرا لزيادة المخرجات اليومية ومخلفات الاسواق.

واضاف بأنه منذ الساعه العاشرة في اخر ليالي الشهر الكريم انطلقت حملات النظافة في الاسواق والاحياء التجارية واستمرت حتى نهار يوم العيد وتم خلالها رفع اطنان من القمامه ومخلفات الاسواق.
معبرا عن تهانيه لكل عمال وكوادر صندوق النظافة الذين يحرصون على نظافة وجمال مدينة عدن .