مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 يناير 2021 12:32 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

هل تحول المحجر الصحي إلى محجر للموت ؟

الجمعة 22 مايو 2020 11:04 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

ارتفعت نسبة الوفيات التي تصل إلى المحجر الصحي بمديرية البريقة بعدن .

وبحسب مصادر طبية لصحيفة "عدن الغد" فان شخص واحد من أكثر من 90 شخص دخلوا المحجر خلال 4 أسابيع مضت في حين لقي جميع من دخلوا إلى المحجر حتفهم .

واعلنت منظمة اطباء بلاحدود تشغيل المحجر قبل أسابيع لكن ايا من مظاهر التحسن لم تظهر على المحجر.

ويشكو جميع المرضى الذين يتلقون العلاج في المحجر ضعف الإجراءات الصحية الموجود في المحجر .

وتزايدت حالات الوفيات في المحجر خلال الأيام الماضية بصورة ملحوظة حيث توفي 12 شخص خلال يوم الخميس داخل المحجر.

 

 


المزيد في أخبار عدن
تفاصيل انهيار منزل بالمعلا
انهار صباح يوم الاحد منزل بحي المعلا بعدن. واسفر الانهيار عن سقوط عدد من الجرحى . وقال مصدر محلي لصحيفة "عدن الغد" ان منزل المواطن رياض شماخ انهار وأصيب 2 من افراد
عاجل : جرحى اثر انهيار بناية سكنية بالمعلا
جرح 3 اشخاص صباح يوم الاحد اثر انهيار مسكن قديم بحي المعلا بعدن. وانهارت بناية صغيرة خلف العمودي بلازا (كينيا) مخلفة 3 جرحى. وكان الساكنون بداخل المنزل لحظة
عاجل: خروج محطة كهرباء الحسوة عن العمل
خرجت قبل قليل محطة كهرباء الحسوة في عدن عن العمل. وقالت مصادر عمالية لـ"عدن الغد" أن خلل فني تسبب بخروج محطة كهرباء الحسوة عن العمل. وكشفت المصادر أن خروج محطة


تعليقات القراء
464942
[1] لا حول ولا قوة إلا بالله
السبت 23 مايو 2020
سلطان زمانه |
الحول والقوة به وحده. اللهم لا اعتراض. نسألك اللطف.

464942
[2] الحالات تاتي (too late)
السبت 23 مايو 2020
محمد العدني | اليمن
لاتفجعوا المواطنين من مركز الامل الحالات تاتي متاخره الاطباء فيه من منظمة اطباء بلا حدود ودو كفاءه عاليه وكما يقول المثل. الهندي المرعى خصيب لكن العنزه مريضه

464942
[3] كلمة حق
السبت 23 مايو 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
الطاقم الطبي من دكاتره وممرضين وعمال نظافه واداريين يقومون بعملهم بطريقه فوق الوصف ويقدمون فوق طاقتهم ومع ذلك يتم اخراج المرضى من قبل اهليهم نتيجة عدم توفر ابسط المستلزمات الطبيه البسيطه كالبالستر والضمادات وحتى الماء والمنطقه بعيده عن العمران والمحلات وهذا افضل كمحجر صحي لكن بنفس الوقت عدم توفر الماء والمستلزمات الطبيه البسيطه يكون عائق شديد في توفر العلاج والجو الصحي للمرضى وتحيه للكادرالطبي الذين يعملون ليل نهار وسط مخاطر العدوى بامكانيات تكاد تكون معدومه

464942
[4] شرموطة العرب وعبيدها في عدن والمخاء؟!
السبت 23 مايو 2020
بارق الجنوب | الجنوب - أبين
الأخبار المتواترة من (أبين) الأبية، تؤكِّد أن ميليشيات الخزي والعار بقيادة المرتزق الفار (طارق عفاش) تؤازر نظيرتها ميليشيات الإنتعالي العميلة، في حربهما المستمرة ضد الجيش الوطني التابع للشرعية اليمنية، التي تدافع عن سيادة وكرامة اليمن الموحّد أرضاً وإنساناً..هذه الميليشيات العميلة، في الشمال والجنوب) هما وجهان لعملة واحدة (مزوّرة) تم طبعها في مطابخ أجندات خارجية..وهي الآن إلى جانب (الحوثيين) تنفذ مخطّطات شيوخ الإجرام و الإرهاب، والغدر والمكر، و السفالة والسقوط، بدويلة ساحل عُمان. الذين عُرفوا، بتجارة الغش والتزوير، والفساد والدعارة، المُنتشرة باسواق وفنادق وأبراج دبي، وغيرها من إمارات شيوخ البعران.. لكن هذا شأنهم، وهذه أخلاقهم.. إنما الذي يحز في نفوسنا كيمنيين أحرار، وأهل تاريخ وأمجاد وحضارة، أن يدعوا هؤلاء الأوباش وأراذل القوم وأشباه الرجال- الذين يحملون أسم اليمن واليمنيين.. العفّاش الفار المرتزف وقطعانه بالمخاء، الذين يدّعون أنهم: حُرأس الجمهورية... ومثلهم عبيد الإنتعالي في عدن: الذين يدّعون أنهم وطنيين ثائرين أحرار....وهؤلاء وهؤلاء هم في الحقيقة مجرّد أحذية و (حرّاس) خزي وعار ورذيلة..و عُملاء عبيد و (أدوات) رخيصة لتنفيذ مخطّط ومؤامرات شيوخ البعران بدويلة ساحل عمان، الذين عجزوا أن يستردوا جزرهم الثلاث من إيران..ويريدوا أن يستأسدون لأحتلال جزر يمن الحكمة والإيمان.. أنهم أن صح التعبير وهذا المثل ينطبق عليهم تماماً: أنهم (شرموطة) الغرب في المنطقة العربية. لأنهم بدراهمهم جعلوا لهم (عبيد) من المرتزقة الأعراب..في الوقت الذين هم الآخرين (عبيد) أيضاً للفرس والصليبيين ينفذون مخطّطاتهم ضد اليمن واليمنيين. والعرب والمسلمين...تعريف: الشرموطة عند أهل (الجنوب) تُقال للعاهرة بائعة الهوى.. أجل الله القراء والسامعين..

464942
[5] اكتبوها بصراحه الانتقالي هو السبب
الأحد 24 مايو 2020
عصام | عدن
نعم لماذا الخجل والخوف فأنتم ياعدن الغد لا تعرفون الخجل فلماذا لا تكتبوها بصراحه بأن الانتقالي هو سبب موت الناس وبأن شرعيه آل الأحمر والبركاني والميسري وبقيه الحثاله هم ملائكه الرحمه وأصحاب الانجازات الصناعيه والتجاريه والطبية والتعليميه !!! كل تطبيلكم لشرعيه الفساد ماهو الا مرحله من مراحل اقتياد البلاد والعباد نحو حظيره العبوديه من جديد .. وحتى لو جاء مكون غير الانتقالي ضد شرعيه المفسدين فسوف تهاجمونه أيضا لأن شرعيه الفساد توفر لكم بيئه مناسبه تتم فيها كل انواع الفساد والنهب والرشاوى بلا عقاب ولا محاكمه ..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حادث مروري غريب بعدن
البنك المركزي يزف بشرى سارة بخصوص موعد صرف المرتبات
عاجل: خروج محطة كهرباء الحسوة عن العمل
شركة النفط بعدن توضح حقيقة عودة أزمة الوقود
بن دغر يعلن موقفه من قرار تعيينه رئيسا لمجلس الشورى
مقالات الرأي
  لخلق رأي عام ايحابي وتعديل المزاج العام السليي علينا تسمية الاشياء بمسمياتها .. ونحن نخوض عملية سياسية
الاعتراض على قرارات الرئيس الأخيرة و التركيز على قرار تعيينه رئيسا جديدا لمجلس الشورى ، ليس إلا ذريعة
    لن اناقش التكليف العجيب لبن دغر في رئاسة مجلس الشورى بعد قرار إقالته وإحالته للتحقيق في سابقة هي
الانفلات القانوني في قرارات التعيين الرئاسية في اليمن الدكتور محمد علي
   على قول المثل الشعبي كانت الحرب ستندلع مجرد خروج الأنتقالي من الرياض حسب ماهو مخطط ومرسوم لها لكن
قرارات الرئيس هادي تثير موجة جديدة من النباح بين أدوات صراع دول الإقليم في ساحة مكلومة لم تعرف إلا النباح منذ
كم أرثي لحال من تسابقوا على محلات الصرافة قبل أيام قليلة بغية مصارفة مدخراتهم من العملات الأجنبية بالعملة
كثيرا ما تأملت الايه العظيمة ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وماتحمله تلك الايه من حكمه ومفاتيح
شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة مجلس الشورى، لقد مارستم حقكم الدستوري، وترجمتموه بما رأيتم فيه
حين يُـقال رئيس حكومة  من منصبه بقرار جمهوري بسبب فشله وفساده، ويُــحال بناءً على ذات القرار:(قرار جمهوري
-
اتبعنا على فيسبوك