آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


قيادة صندوق دعم الشباب بحضرموت تضع خطة استراتيجية للخمس السنوات القادمة

الإثنين - 13 أبريل 2020 - 06:16 م بتوقيت عدن

قيادة صندوق دعم الشباب بحضرموت تضع خطة استراتيجية للخمس السنوات القادمة

المكلا(عدن الغد)إعلام الصندوق:

حدّثت قيادة صندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت الهيكل التنظيمي واللائحة التنظيمية الخاصة باليات العمل في الصندوق وكذلك اعداد دليل تفصيلي للإجراءات في طلب التمويل ووضع خطة استراتيجية للصندوق خلال الخمس السنوات القادمة، بموافقة من رئيس مجلس إدارة الصندوق اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وتأتي عملي التحديث بعد عقد اتفاقية تطوير صندوق دعم الشباب مع منظمة giz تمت خلال الثلاثة الاشهر الماضية، وبعد عقد ورشة عمل في اديس ابابا في شهر يناير المنصرم بهذا الخصوص.

وأوضحت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت الأستاذة سولاف الحنشي أن التحديث الجديد للائحة التنظيمية يعتمد على وجود مندوب في كل مديرية من مديريات حضرموت ساحلاً ووادياً، على أن تكون تحت اشراف السلطة المحلية، وذلك بهدف وصول خدمات الصندوق لأكبر شريحة ممكنة من الشباب في مديريات المحافظة.

واشارت الحنشي إلى أن قيادة صندوق دعم الشباب نسّقت مع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري والوكيل المساعد للشئون الفنية المهندس هشام السعيدي، وتسليمهم نسخة موقعة من الهيكل التنظيمي الحديث، ورسالة بإلغاء مكتب التنسيق في سيئون.

وأكدت مدير صندوق دعم الشباب على أهمية إنعقاد ورشة العمل المتفق عليها والتي تضم مدراء المديريات والوكلاء والجهات ذات العلاقة لتدشين العمل بنظام المديريات في القريب العاجل، وبينت انه تم الانتهاء من المسودة الأولية لدليل الاجراءات والذي سيتم مناقشته في ورشة عمل قبل اعتماده نهائياً.