آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:36م

أخبار وتقارير


الثوري يلتقي نائب رئيس الوزراء رئيس لجنة الطوارئ

الخميس - 09 أبريل 2020 - 11:16 م بتوقيت عدن

الثوري يلتقي نائب رئيس الوزراء رئيس لجنة الطوارئ

عدن (عدن الغد ) خاص :

أبدى المجلس الاعلى للحراك الثوري استعداده للعمل مع الأجهزة المختصة في السلطات المحلية وعبر تنسيق مباشر مع الحكومة ولجنة الطوارئ العليا وبالشراكة مع كافة المكونات السياسية والمجتمعية وذلك لمواجهة جائحة كرونا عبر كل الوسائل الوقائية المتاحة وجهود التوعية .

جاء ذلك في لقاء جمع عدد من قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري بالاستاذ سالم احمد الخنبشي نائب رئيس الوزراء رئيس لجنة الطوارئ صباح اليوم الخميس بالعاصمة عدن  .

وقال المحامي ارسلان السقاف الناطق الرسمي للمجلس الاعلى في تصريح صحفي ان قيادة المجلس استمعت في اللقاء للجهود التي تبذلها الجهات الرسمية في ظل ظروف بالغة التعقيد تمر بها عدن بشتى جوانبها السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والصحية مضيفا ان الحاضرين اطلعوا على مستوى الإجراءات التي تتم لانشاء المحاجر الصحية وتجهزيها بكامل المعدات المطلوبة وإعمال التوعية الرسمية في كافة المحافظات .

وقال السقاف ان الخنبشي اعرب عن ترحيبه بجهود كل المكونات السياسية والمجتمعية في بوتقة مواجهة شاملة لوباء قاتل يفتك بالعالم وانه اكد ان كل التقارير الرسمية تؤكد خلو اليمن من اي اصابات بهذه الجائحة .

وحضر اللقاء من المجلس الاعلى الاخوة عبدالناصر الشيخ رئيس الهيئة الاستشارية بالمجلس واللواء محمد بن سلامه عضو رئاسة المجلس رئيس لجنة الحوار والعميد حسن اليزيدي عضو رئاسة المجلس رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن  والمحامي أرسلان السقاف الناطق الرسمي للمجلس ورضا محمد طه رئيسة دائرة المراة بالمجلس الاعلى والعقيد احمد السقاف رئيس الدائرة الصحية بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن وخلدون السباعي رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية المعلا والدكتور هادي العولقي رئيس الدائرة السياسية بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن والدكتور رفيق الدويل رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية خور مكسر .