آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:13م

رياضة


وكيله: لاوتارو يتجاهل أنباء برشلونة.. وهذا سبب رفض الريال

الخميس - 09 أبريل 2020 - 02:04 م بتوقيت عدن

وكيله: لاوتارو يتجاهل أنباء برشلونة.. وهذا سبب رفض الريال

(عدن الغد)متابعات:

علق بيتو ياكي، وكيل لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، على الأنباء المنتشرة مؤخرًا بشأن مصير اللاعب وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة.

وقال ياكي، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا من اكتشف لاوتارو، ونقلته إلى راسينج، وأكثر ما أدهشني كان أسلوبه، وكفاءته في السيطرة على الكرة، رغم التواجد في ملعب سيئ".

وأضاف: "اللقاء الأول بيننا؟ في نفس الأسبوع الذي ذهبت فيه لرؤيته مع العائلة ذهبنا إلى مدينة تريس أرويو، حيث كان سيلعب مباراة مع فريق باهيا بلانكا".

وتابع: "كان عمره عندما التقينا 15 سنة، وحالته كانت صعبة عقب خوضه تجربة سيئة إثر الخضوع للاختبار في بوكا جونيورز وسان لورينزو".

وواصل: "هل تخيلت أن يصبح لاوتارو من أفضل المهاجمين في العالم؟ الحقيقة أنني وشريكي رولي زاراتي رأينا دائمًا أن لديه إمكانات كبيرة، ومستقبل عظيم بسبب تطوره المتسارع والتقدم الذي حققه".

واستمر: "لاوتارو لديه أشياء من أجويرو وأخرى من سواريز، لكن في الواقع إنه يملك كل شيء، لهذا السبب هو مختلف".

وأردف: "ارتباط لاوتارو في الصحافة ببرشلونة ومانشستر سيتي؟ إنه يركز فقط على ناديه، ولا يعير ما ينشر أي اهتمام، وهناك ارتياح كبير لأنه يؤدي بشكل جيد".

واستطرد: "ثناء ميسي على مارتينيز؟ بالتأكيد بالنسبة للاوتاور كانت كلمات رائعة من الأفضل في العالم. أعتقد أن هذا لطيف للغاية ومريح له".

واسترسل: "هل هناك اهتمام برشلونة أو مانشستر سيتي؟ الحقيقة أنني لا أعرف، كما قلت إنه يفكر الآن فقط في ناديه".

وأكمل: "علاقة لاوتارو وميسي في المنتخب الأرجنتيني؟ لديه علاقة جيدة مع ليونيل، كما هو الحال مع الفريق بأكمله".

وحول رفض ريال مدريد أثناء التواجد مع راسينج، علق وكيل لاوتارو: "مارتينيز لم (يتجاهل) ريال مدريد، ولم يقل إنه لا يحب (الميرنجي)، وكل ما في الأمر أنه أراد التركيز على النجاح في راسينج أولًا".

وأشار: "هل تعتقد أن لاوتارو ولويس سواريز يستطيعان اللعب في نفس الفريق؟ لا أعلم، ليس لدي فكرة، هذا الأمر يقوم به الصحفيون".

وأتم: "التجديد مع إنتر أم الانتقال للخارج إذا ضغط برشلونة بقوة؟ لدى لاوتارو عقد مدته 5 سنوات مع إنتر، والأخبار التي تنتشر عنه تأتي فقط من الصحافة".