آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

رياضة


فريق الكود يطيح بفريق حي الضباط في دوري الفقيد سمير لزرق

الخميس - 09 أبريل 2020 - 01:27 ص بتوقيت عدن

فريق الكود يطيح بفريق حي الضباط في دوري الفقيد سمير لزرق

عدن الغد / عبدالله الغزالي

كان ملعب المسجد الكبير الواقع بالقرب من الكنيسة على موعد مع التحدي والاثارة والحماس الفياض لاعبين في عمر الزهور يقدمون ايقونة في الفن الكروي البديع حيث تواجه في مربع الكبار( دور الاربعة) فريق حي الضباط ضد فريق الكود.

هذة المباريات تاتي عرفان وتخليدا لابن مدينة صلاح الدين البار الشخصية البارزة الفقيد سمير لزرق الذي كان يحظى باحترام الجميع.

هذة المباراة الهامة حضرها الاخ/ طارق الرصاص نائب رئيس نادي الجزيرة وكذلك الاخ/ قاسم مرزوق نائب مدير النشاط في نادي الجزيرة وكذلك الاخ/ الشخصية الرياضية مدير النشاط في مديرية البريقة الاخ/ فضل الراعي وايضا الاعلامي والمهندس الاخ/ عبدالله اليافعي.

الشوط الاول كانت الهجمات متواصلة من كل الفريقين واللعب سجالا لكن مع دقائقه الاخيرة شن فريق الكود هجوم مباغت ضد خصمه فريق حي الضباط واستغل المهاجم علاء الحاج الفرصة فراوغ المدافع وتجاوزه فواجه المرمى فسددالحاج من فريق الكود كرة قوية ارتطمت بيد الحارس فولجت هدفا ثمينا لفريق الكود.

شوط المباراة الثاني شهد سخونة واثارة وسيطرة حي الضباط الذي اراد التعديل فشن هجمات خطرة لكن كان لها الحارس المتالق بالمرصاد وصدت العارضة احد هذة المحاولات من قبل فريق حي الضباط.

وعاد اللاعب محرز الهدف الاول علاء الحاج ليسدد كرة قوية ارضية تهاون الحارس في الامساك بها فعادت الى زميله في الفريق محمد عبدالمنعم الذي تابعها واسكنها الشباك محرزا هدف التقدم الثاني لفريق الكود بعد ذلك يعلن الحكم حميد علوي نهاية المباراة بفوز فريق الكود بهدفين دون رد.

نال علاء الحاج من فريق الكود جائزة افضل لاعب في اللقاء وكذلك تم تكريم اللاعب احمد الحسني اخو الشهيد البطل عبدالله التوتي بجائزة من قبل الاخ/ فضل الراعي مدير النشاط للفرق الشعبية في مديرية البريقة.