آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:36ص

أخبار وتقارير


وكيل أول وزارة الداخلية يطلع على دور شرطة محافظة صنعاء في مساندة أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 04:04 م بتوقيت عدن

وكيل أول وزارة الداخلية يطلع على دور شرطة محافظة صنعاء في مساندة أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال

مأرب (عدن الغد) وزارة الداخلية:

اطلع وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف على دور شرطة محافظة صنعاء ومشاركتهم الفاعلة في دعم وإسناد الجيش الوطني في جبهات القتال ، في معركة الحسم وإنهاء الانقلاب الحوثي.

 

واستمع وكيل أول وزارة الداخلية   خلال لقاء استثنائي عقده يومنا هذا  مع مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد سليم السياغي إلى تقرير أمني مفصل عن مدى التنسيق  مع قادة الوحدات الأمنية  والألوية والمحاور والمناطق العسكرية ،  كلا  في ما يخصه وفي محيطه ونطاقه الجغرافي .

 

وناقش اللواء بن عبود مع العميد السياغي  الاحتياجات الضرورية للوحدات الأمنية التابعة لمحافظة صنعاء ، مؤكدا على ضرورة معالجة أوضاعهم وتلبية كافة احتياجاتهم ، وذلك  لتسهيل القيام بدورهم المناط بهم في مساندة إخوانهم من أبناء الجيش والمقاومة الشعبية، وتأمين مناطق محافظة صنعاء بعد تحريرها.

 

وعبر اللواء الشريف عن بالغ شكره وامتنانه لمنتسبي أمن العاصمة على المواقف البطولية التي يسطروها في جبهات البطولة ،  مترحما على الشهداء الأبرار الذين قضوا نحبهم وهم يدافعون عن الأرض والعرض ، والكرامة والإنسانية،  والدين والوطن،  مثمنا كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية.