آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


الاعلامي سمير السروري في زيارة لإذاعة الماهر في مدينة تريم

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 02:32 م بتوقيت عدن

الاعلامي سمير السروري في زيارة لإذاعة الماهر في مدينة تريم

تريم (عدن الغد ) خاص :

قام الإعلامي سمير السروري بزيارة إلى مقر إذاعة الماهر اف ام بوادي حضرموت.


وخلال زيارته كان في استقباله مدير الإذاعة الأستاذ عبدالمجيد عاشور باجبير وطاقم الاذاعة  وتعرف السروري على استوديوهات الإذاعة وغرف التحكم فيها واقسام المونتاج والجدولة والبث ، كما تحدث الأستاذ باجبير عن تاريخ الإذاعة ونشأتها وسياسية العمل فيها وعلى اهم البرامج المجتمعية التي تبثها الإذاعة  خلال 13 ساعة يوميا من البث المتواصل .

 
كما تطرق مدير الاذاعة خلال حديثة الى العديد من البرامج والفلاشات التوعوية التي تنتجها الإذاعة بالتعاون مع مجموعة من المنظمات الدولية والمجتمعية والتي تهدف من خلالها الإذاعة إلى توعية المجتمع بالعديد من الظواهر السلبية وكذا التوعية الصحية لتجنيبهم مخاطر الأمراض المنتشرة في الآونة الأخيرة وأبرزها فيروس كورونا.

 

وفي نهاية الزيارة عبر الاعلامي السروري عن غامر سعادته بهذه الزيارة وحسن الإستقبال من قبل مدير الإذاعة ,كما وعد السروري- مدير الاذاعة - إقامة دورة إعلامية في تريم بالتنسيق مع إذاعة الماهر .

 
الجدير ذكره ان الإعلامي سمير السروري مذيع قناة عدن الفضائية الرسمية سابقا ومعد ومقدم برامج  تلفزيونية واذاعية , وجاء في زيارة رسمية لبعض المحافظات منها شبوة ومأرب وحضرموت الوادي والصحراء لنقل صورة حية لما تشهده من حراك تنموي وثقافي في هذه المحافظات .

حضر اللقاء الدكتورعبدالقادر  الكاف عميد كلية المجتمع بسيئون والاعلامي/ حسن الكاف والاعلامي /صالح الهندوان