آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار عدن


اختتام ورشة عمل حول فيروس كورونا لموظفي شركة النفط بعدن

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 01:41 م بتوقيت عدن

اختتام ورشة عمل حول فيروس كورونا لموظفي شركة النفط بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح اليوم الأربعاء ورشة عمل حول فيروس كورونا والتي نظمتها شركة النفط بعدن.

وخلال اختتام الورشة التي استمرت ليومين استعرض فيها المحاضرون لمخاطر تفشي فيروس كورونا والأسباب المؤدية إلى الإصابة وكذا طرق الوقاية منه.

وألقى المهندس جمال سلوم نائب مدير شركة النفط بعدن كلمة شكر فيها المشاركين من موظفي الشركة على التزامهم بالاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا مشددا على ضرورة تجنب التجمعات والتقليل من الاختلاط بين الموظفين ولبس الكمامات والقفازات خلال أوقات الدوام.

وأشار المهندس جمال سلوم إلى أن قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالاستاذة انتصار العراشة تحرص على سلامة الموظفين والزائرين للشركة ولن تتوانى في تقديم كافة وسائل السلامة لهم.

كما القيت خلال الورشة عدد من الكلمات للضيوف الحاضرين عبرت على ضرورة اتباع التعليمات الالتزام بالاجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بالفيروس.

وأشاد الضيوف بمبادرة شركة النفط بعدن ممثلة بالاستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام الشركة لإقامة مثل هذه الورشة التي تعبر عن اهتمام قيادة الشركة بالموظفين والحرص على سلامتهم.

يشار إلى أن الورشة نفذت بإشراف من مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن وقام بالتدريب فيها كلا من الدكتورة أنجيلا هائل منسقة التثقيف الصحي في مكتب الصحة بمديرية المعلا وكذا الأستاذة ندى بامهدي.

حضر اختتام الورشة الاستاذ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن والأستاذ فهد مشبق مدير عام مديرية المعلا والدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة بمديرية المعلا.