آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار عدن


سواعد أول مؤسسة تبادر بتوزع السلة الغذائية والإيوائية للمتضررين من السيول والأمطار في عدن

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 11:11 ص بتوقيت عدن

سواعد أول مؤسسة تبادر بتوزع السلة الغذائية والإيوائية للمتضررين من السيول والأمطار في عدن

(عدن الغد)خاص:

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2020/4/7 م بتدشين مشروع توزيع السلة الغذائية والايوائية للمتضررين من السيول والأمطار في محافظة - عدن والتي تأتي بدعم كريم من جمعية النجاة الخيرية - الكويت بواسطة مجموعة أم محمد جزاهم الله خير الجزاء. 

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : إن بصمات الكويت واضحة في كل مكان وزمان في بلاد اليمن ونحن في يومنا هذا نقوم بتدشين مشروع توزيع السلة الغذائية والإيوائية للمتضررين من السيول والأمطار في محافظة عدن  بدعم كريم من جمعية النجاة الخيرية - الكويت بواسطة مجموعة أم محمد. جزاهم الله خير الجزاء. 

 مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة ممثلة بـ أميرها  وشعبها والشكر موصول لجمعية النجاة الخيرية وكذا مجموعة أم محمد فنسأل الله عز وجل أن يحفظ الكويت وأن يسلمهم من كل مكروه وشر. 

وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفان محمد مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر المتضررة من من جراء السيول والأمطار والتي تهدمت منازلهم بالكامل في محافظة عدن كتقديم أول لفتة إنسانية لهم وستليها دفعات بإذن الله تعالى.

 معرباً عن شكره وتقديره لكل الفضلاء والأحباب من دولة الكويت الشقيقة لما قاموا  به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمنكوبة في محافظة عدن .

وعبر المستفيدون من المشروع  عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة وكذا مؤسسة سواعد الخير الإنسانية والجهد الكبير الذي قدمته ولازالت تقدمه في خدمة المنكوبين والمتضررين من جراء السيول والأمطار في محافظة عدن 

حضر التدشين الدكتور / علي عبد الله الدويل المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الأستاذ / عاصم القباطي مسؤول العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأستاذ / علي حميد الزهاري مسؤول الخدمات اللوجستية في المؤسسة الأستاذ / عزام محمد رئيس مبادرة إنقاذ عدن.