آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


من ينتزع بطولة كاس الشهيد القائد البطل عمر سعيد الصبيحي في النهائي؟

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 11:33 م بتوقيت عدن

من ينتزع بطولة كاس الشهيد القائد البطل عمر سعيد الصبيحي في النهائي؟

عدن الغد / عبدالله الغزالي

يستضيف ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة في مديرية البريقة محافظة عدن يوم الجمعة القادم الموافق العاشر من ابريل عام2020م عصرا اللقاء الهام في نهائي دوري الشهيد البطل عمر سعيد الصبيحي الذي سقط وهو حاملا بندقيته مدافعا عن الوطن ضد جحافل الغزو الحوثي وكان شهيدنا دائما في طليعة المقاتلين يشارك جنوده المعارك الى ان سقط مضرجا بدمائه في جبال كهبوب.

لقاء يوم الجمعة سيتواجه فريق كود النمر ضد فريق الشهيد البطل البار ابن مدينة صلاح الدين عبدالله التوتي.

هذة المواجهة سيحضرها قيادات عسكرية وشخصيات رياضية واجتماعية بارزة وكل اصدقاء الشهيد.

هذا الدوري الذي شهد حضور جماهيري كبير وشارك فيه عشرين فريق من مختلف مديريات محافظة عدن..

مباراة القمة يوم الجمعة ستشهد تكريم ادارة نادي الجزيرة الرياضي والثقافي الذي اشرف ونظم الدوري من قبل رئيس النادي خالد علوي البحبح وكذلك سيكرم الشخصيات الذين ساهموا في دعم النادي والذين ساهموا بالاعتراف بنادي الجزيرة.

ففريق الشهيد البطل عبدالله توتي الذي استطاع الوصول الى القمة من خلال انتصارات صعبة كسبها في مواجهة الخصوم ويمتلك خطوط متناسقة ودفاع حصين وهجوم قادرا على تغيير الموازين وتحقيق عنصر المفاجاة.

كذلك فريق كود النمر استطاع الزحف الى المقدمة بفضل خبرات اكتسبها اللاعبين وعنده دفاع منيع وهجوم استطاع خلال البطولة استغلال الفرص والاطاحة باقوى الفرق التي واجهته لكن هناك عوامل ومتغيرات الارض والجمهور واللياقة فهل يستطيع هذا الفريق الحفاظ على انجازاته السابقة ويطيح بخصمه العنيد ؟ ام ان لفريق الشهيد عبدالله التوتي راي اخر.

انتظرونا سنكون هناك في موقع هذا الحدث الرياضي الهام في دوري الشهيد القائد البطل عمر سعيد الصبيحي.