آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار المحافظات


لجنة الطوارئ بالضالع تشرف على حملة النظافة بالمدينة

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 04:57 م بتوقيت عدن

لجنة الطوارئ بالضالع تشرف على حملة النظافة بالمدينة

الضالع(عدن الغد)خاص:

انطلقت صباح اليوم بمحافظة الضالع حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات وتراكم القمامات من شوارع المدينة والازقة والحارات وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الأولية للوقايةمن وباء فيروس كورونا المستجد.

وأشرف على حملة نظافة المدينة كلا من العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظةالضالع ،ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع أحمد ومدير عام المالية عبدالله البيدحي والاستاذ علي محس سنان مدير الثقافة ،والاستاذ فارض شكري رئيس اللجنة المجتمعية في المدينة والأستاذ عبد الكريم النعوي مدير الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي والعميد علي العود عضو الهيئة الادارية.

وأكد رئيس المجلس الانتقالي العميد مهدي أن نظافة مدينة الضالع وضواحيها تهمنا جميعا في رفع المخلفات والنفايات من الأزقة والحارات وشواع المدينة مشددا في الوقت نفسه على عمال صندوق النظافة والتحسين إلى مواصلة إستمرار رفع النفايات وعدم التهاون والمماطلة.

وفي تصريح خاص لمدير عام صندوق النظافة والتحسين عبد السلام الجعبي أوضح فيه أن الحملة مستمرة حتي رفع تراكم النفايات من المدينة منوها على متابعة عمال النظافة في رفع المخلفات أول بأول كما ثمن جهود رئيس القيادة المحلية العميد مهدي في وقوفه ومساندته إلى جانب صندوق النظافة والتحسين.

عقب ذلك قامت لجنة الطورئ بزيارة إلى المتحف الوطني الضالع واطلعت على وضع المتحف الذي يحتاج إلى إعادة تأهيل من جديد بعد أن تعرض للقصف والنهب من قبل قوات الاحتلال .

يذكر  أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة تبذلان جهودا جبارة وكبيرة في مواجهة جائحة فايروس كورونا رغم شحة الامكانيات.

*من نجيب العلي