آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


الوكيل السقاف يحث على تفعيل دور المبادرات الشبابية لمواجهة كورونا

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 04:16 م بتوقيت عدن

الوكيل السقاف يحث على تفعيل دور المبادرات الشبابية لمواجهة كورونا

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى وكيل المحافظة لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف اليوم بعدد من المبادرات والمنظمات الشبابية والنسائية بالعاصمة المؤقتة عدن .

وفي مستهل اللقاء رحب وكيل المحافظة بممثلي المبادرات والمنظمات الشبابية والنسائية .مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بالاخ احمد سالم ربيع علي محافظ المحافظة. على دعم وتشجيع  المبادرات الشبابية   والمشاريع الشبابية  خصوصا المتعلقة بالحملات التوعوية بمخاطر انتشار فيروس  كورنا .وحث الوكيل السقاف المبادرات الشبابية على تفعيل نشاطهم في العمل الانساني التوعوي لمواجهة جائحة كورونا التي هددت بمخاطرها اكبر دول العالم وتعزيز التعاون والتنسيق فيما بينها واقامة شبكة مجتمعية تربط بين تلك المبادرات الشبابية من جهة وبينها وبين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الدولية المانحة من جهة أخرى .

من جانبها افراح جابر مدير عام المرأة  اكدت  اهمية دور المبادرات الشبابية والنسائية لمواجهة وباء كورونا وتعاون الجميع في رفع وتيرة اعمال التوعية الطوعية  لما فيه المصلحة العامة وسلامة صحة الجميع  .

فيما اثري اللقاء بالنقاشات المستفيضة والمقترحات الهادفة باهمية تعاون الجميع في تفعيل اعمال التوعية بالاجراءات الاحترازية للوقاية من ن وباء كورونا .

وقد خرج اللقاء بعدد من الاجراءات الهادفة تعزيز التعاون والتنسيق بين المبادرات الشبابية. وتفعيل دورها خدمة للمجتمع خصوصا في اعمال التوعية بالالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من مخاطر كورونا .

 

*من عبدالسلام هائل