آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

أخبار المحافظات


تنفيذ حملة امنية لضبط اسعار المشتقات النفطية وضبط اصحاب المحطات المخالفة بمحافظة الضالع

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 03:59 م بتوقيت عدن

تنفيذ حملة امنية لضبط اسعار المشتقات النفطية وضبط اصحاب المحطات المخالفة بمحافظة الضالع

الضالع (عدن الغد) خاص:

تنفيذا لمخرجات اجتماع لجنة الطوارئ بمحافظة الضالع.. نفذ مكتب شركة النفط بمحافظة الضالع وقوات الحزام الأمني حملة نزول وتفتيش في محافظة الضالع لضبط المحطات المخالفة وضبط أسعار المشتقات النفطية وبيعها وفقا للتسعيرة المعتمدة والمعلنة من قبل شركة النفط.

 

حيث اكد الاستاذ مستور محمد قائد المحلئي مدير عام مكتب شركة النفط بالضالع ان قائد قوات الحزام الامني بالضالع العميد احمد قايد القبه وجهة حمله من قوات الحزام بنزول حملة تفتيش وضبط المحطات المخالفة من محطات بيع المشتقات النفطية وذلك من اجل دعم استقرار الاسعار في السوق المحلي بناءً على قرارات لجنة الطوارئ الخاصة بالمتابعة والتنسيق لمواجهة وباء كورونا بمحافظة الضالع.

 

وقدم مدير عام مكتب النفط بالمحافظة الشكر والتقدير لقائد وقوات الحزام الأمني بالضالع مشيداً بالدور الهام والعملي الذي تلعبه قوات الحزام الأمني بالضالع والقائد احمد قايد القبه قائد الحزام الأمني في الوقوف الى جانب المواطنين وحمايتهم وضبط الاسعار وعدم السماح لاي كان باستغلال الظروف الحالية والاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا الذي عصف بعدد من بلدان العالم واستغلالها في زيادة ومضاعفة معاناة المواطنين في رفع الاسعار فالمواطن يمر بظروف واوضاع صعبة سببتها الحرب القائمة التي إثرت على مقومات الحياة.

 

واضاف مدير نفط الضالع مستور المحلئي بأن مكتب النفط بالمحافظة وبالتعاون والتنسيق مع قيادات السلطة المحلية وقوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية لن يسمح لأي مخالف ايا كان وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المحطات المخالفة التي تعمل على افتعال ازمة وتخالف التسعيرة المعتمدة من قبل شركة النفط.

 

ودعت مستور قيادة السلطة المحلية والمكاتب المعنية وجميع المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات وزيادة في الاسعار لعمليات الحزام الأمني ومكتب النفط لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المخالفين.

 

هذا وقد عبرت عدد من الاوساط الشعبية والمواطنين عن ارتياحهم الكبير لهذه الخطوات والاجراءات التي قامت بها قوات الحزام الأمني ومكتب شركة النفط بالمحافظة في ضبطهم الاسعار وضبط المخالفين مطالبين بضرورة الاستمرار في الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين.

 

*من علي عميران