آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

وفيات


قائد اللواء 103مشاة يعزي في وفاة قائد اللواء 315 مدرع

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 01:44 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 103مشاة يعزي في وفاة قائد اللواء 315 مدرع

أبين ((عدن الغد)) عدنان القيناشي:

 

رفع قائد اللواء 103مشاة عميد ركن علي محمد القملي برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد اللواء 315 مدرع بمديرية ثمود محافظة حضرموت العميد ركن أحمد علي هادي الذي انتقل إلى جوار ربه إثر تعرضه لنوبة قلبية أدت إلى وفاته وقال العميد القملي في برقية العزاء والمواساة:

 


تلقينا نبأ وفاة قائد اللواء 315 مدرع العميد ركن أحمد علي هادي بمديرية ثمود محافظة حضرموت إثر تعرضه لنوبة قلبية أدت إلى وفاته.

 


وبهذا المصاب الأليم فاننا نقدم تعازينا الحارة وعظيم مواساتنا إلى أولاده وإخوانه وجميع أسرته الكريمة وإلى القيادة السياسية للوطن ممثلة برئيس الجمهوية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى جميع منتسبي اللواء 315 مدرع ضباط وصف وأفراد خاصة وإلى جميع منتسبي وزارة الدفاع عامة.

 


وبرحيله فقد خسر الوطن أحد قادته الميامين الذي يعرفهم أبناء شعبنا بما قدموه للشعب والوطن خلال مسيرتهم البطولية والنضالية حيث أن الفقيد يعتبر من خيرة القادة في المؤسسة العسكرية بوزارة الدفاع اليمنية ويشهد له على ذلك دوره البطولي والنضالي الذي قدمه تجاه الوطن والمؤسسة العسكرية.

 


سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

الأسيف:

عميد ركن/ علي محمد القملي
قائد اللواء 103مشاة بأبين.