آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:22م

أخبار وتقارير


قيادة أمن أبين تنعي استشهاد جنديين من قوات النجدة فرع محافظة أبين

السبت - 04 أبريل 2020 - 09:07 م بتوقيت عدن

قيادة أمن أبين تنعي استشهاد جنديين من قوات النجدة فرع محافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

نعت قيادة أمن محافظة أبين استشهاد جنديين من أفراد قوات النجدة وهما وضاح صالح محمد حيدرة الحنشي, وناصر عوض سعيد سالم محروس الذي استشهدا اليوم السبت إثر حادث مروري وهم يؤديان واجبهما الوطني في مهة أمنية داخل محافظة أبين برفقة قائد قوات النجدة م / أبين العقيد صبري علي أحمد.


ويعد الشهيدين من ابرز أفراد قوات النجدة المشهود لهم بالنزاهة والشجاعة ودماثة الخلق وكان لهم دور محوري في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب بمحافظة أبين وظلا يؤديان واجبهما الوطني بشجاعة واقدام .


إن ادارة الأمن وهي تحمل اليوم على عاتقها المهام الجسام لم يتخاذل قادتها او يهنوا في أي مرحلة من المراحل وتقدموا الصفوف واقتحموا المخاطر في سبيل تأمين محافظة أبين وأهلها الكرام من شر الجماعات الإرهابية وداعميها ، وكانوا على الدوام عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية وتحملوا في سبيل وطنهم وشعبهم الصعاب وحملات التشوية ونكران الجميل من البعض معتبرين أن ذلك واجب أدوه دون منٍ أو انتظار كلمات شكر وجزاء ، وحين نادى منادي الجهاد كانوا في مقدمة الصفوف وفي الخطوط الأمامية يسطرون ملاحمهم البطولية والتضحية والفداء . 


وبهذا المصاب الاليم ننعي اليوم الشهيدين وضاح صالح محمد حيدرة الحنشي, وناصر عوض سعيد سالم محروس المنتسبين لقوات النجدة التي سطرت اروع البطولات ضد العناصر الارهابية في محافظة أبين, بعد أن عاشا حياتهما منذ وقت مبكر في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن في السلم والحرب.


واختتم البيان بتقديم إدارة أمن أبين ممثلة بالقائد العميد علي ناصر أبو مشعل الكازمي ونيابة عن كافة منتسبيها خالص العزاء وصادق المواساة إلى العقيد صبري علي قائد قوات النجدة فرع محافظة أبين وكافة افراد اسرته ورفاقه سائلين الله تعالى ان يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنهما فسيح جناته ويلهم اهلهما وذويهما الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 صادر عن مكتب إعلام إدارة أمن أبين
4 أبريل 2020م