آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

أخبار وتقارير


هيئة البريد بعدن تدين محاولة القتل لموظفها وتدعو قيادة ومشائخ واعيان الضالع للكشف عن الجناة

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 11:37 م بتوقيت عدن

هيئة البريد بعدن تدين محاولة القتل لموظفها وتدعو قيادة ومشائخ واعيان الضالع للكشف عن الجناة

الضالع ((عدن الغد)) خاص

 

أدانت هيئة البريد والتوفير البريدي ، في العاصمة المؤقتة عدن ، عملية إطلاق الرصاص على عقيل صالح حسن ، موظف لدى منطقة بريد الضالع ، مساء الاثنين المنصرم .
واعربت الهيئة ممثلة برئيسها الاستاذ عز الدين عبد الوهاب العمودي ، رئيس الهيئة ، عن قلقها من الحادثة التي أودت بحياة سائق الدراجة " علي صالح شائف " المواطن الاعزل ، وما تسببت به من اقلاق لعائلة واقارب وزملاء موظف البريد .
ودعت كافة ابناء المحافظة ممثلة بقيادتها ومشائخها واعيانها وإدارة الأمن فيها إلى سرعة الكشف عن الجناة الفاعلين وتقديمهم لسلطات العدالة .
واكدت بضرورة الكشف وتعقب الجناة وتوفير بيئة آمنة لكافة موظفي البريد بالمحافظة والذين يحسب لهم العمل بشكل منتظم ودونما توقف حتى ايام الحرب ، على الرغم من إغلاق جميع المناطق البريدية .
واعتبرت عملية الاستهداف تمثل ظاهرة خطيرة وغير مسبوقة ما يتوجب رفضها وادانتها وبكل السبل والوسائل كي لا تتكرر ، لافتة إلى أن هذه الظاهرة دخيلة وليست من اخلاقيات وقيم محافظة عُرفت بمقاومتها للظلم والظالمين .
واوضحت أن استهداف الموظفين الابرياء لايخدم ابناء الضالع عامة باعتبارهم جميعا مستفيدون من صيرورة خدمات هيئة البريد في الضالع ، إذ أن هنالك أكثر من عشرين ألف مواطن مستفيد وبشكل شهري من خدمات البريد وفي عموم مديريات المحافظة .
وترحمت على روح سائق الدراجة ، داعية المولى العلي القدير لأن يتقبله مع الشهداء والصديقين والصالحين .