آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

أخبار المحافظات


برعاية السلطة المحلية بخنفر واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب الصحة.. اليوسفي يلتقي بالجمعيات لتنسيق عملهم في التوعية بمخيمات النازحين

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 10:49 م بتوقيت عدن

برعاية السلطة المحلية بخنفر واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب الصحة.. اليوسفي يلتقي بالجمعيات لتنسيق عملهم في التوعية بمخيمات النازحين

ابين (عدن الغد) ابتسام الناصر

رعاية السلطة المحلية بمديرة خنفر بمحافظة ابين واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب الصحة بالمديرية، التقى مدير الوحدة التنفيذية الاستاذ أنيس اليوسفي عصر اليوم الأربعاء الموافق 1/4/2020في مدرسة الميثاق بمنطقة الكود الجمعيات العاملة في المحافظة .

وقد تحدث اليوسفي في بداية اللقاء عن أهمية التوعية بفايروس كورونا وتوحيد الجهود من أجل تعريف الناس بالخطر القادم ،وناقش معهم الكيفية التي سيتم بها توزيعهم علي المخيمات في ابين وتحديد كيف العمل بينهم والتنسيق حتى لايحدث اي تصادم بين عمل الجمعيات في التوعية.
وشدد اليوسفي على أن عمل التوثيق مهم في عمل التوعية منوها أن التوعية تهدف إلي خلق مجتمع واعي واكثر حرص ضد الأوبئة والأمراض وتوضيح طرق الوقاية من الفايروس وكيفية انتشاره ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم.
كما تقدم اليوسفي بالشكر لمدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري.
حصراللقاء الاخ وجدي بافار مسؤول مكتب النظافة وتحسين المدينة بالكودوالاخ ابومحمد المرقشي مسؤول الرصد والمتابعة بالوحدة التنفيذية والاخ علي محمد مديرالعلاقات العامة بمؤسسة الخليج العربي.


المركز الاعلامي للوحدة التنفيذية ابين