آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


نادي الصقر يدين محاولة "اغتيال" امين جمعان

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 08:57 م بتوقيت عدن

نادي الصقر يدين محاولة "اغتيال" امين جمعان
صورة ارشيفية

خاص

عبر نادي الصقر الرياضي الثقافي بمحافظة تعز  .. عن إدانته للمحاولة الاجرامية التي نالت من شخصية الاستاذ امين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء , ظهر اليوم في صنعاء , واعتبرته عمل اجرامي آثم يزعزع أمن الوطن ويجب ان يكون له ردة فعل , لانه محاولة لنسف كل شريف ونزيه ومحتوى أخلاقي يرافق الرياضة وسلوكيات منتسبيها في ممارت الحياة المجتمعية.
واعتبر نادي الصقر عبر كل منتسبيه , في بيان اصدره ,  المحاولة التي اريد منها قتل "جمعان" امين عام العاصمة .. خطوة يجب ان يستفيق امامها الجميع , كونها تنذر بما هو اسواء في حال ظلت الجهات ذات الاختصاص في مساحة من الفرجة .. ولم تقم بواجبها تجاه الحادثة التي يدينها الوطن باكمله ويرفض تفاصيلها الاجرامية التي كادت ان تؤدي بحياة رجل يمنح الجميع روح الاخلاق وعفة المبادئ بما يقدمه لناديه وللرياضيين والمجتمع عامه بدوره المسؤول وحضوره المجتمعي وقيمته الى حولت نادي وحدة صنعاء  الى كيان يتفاخر به الجميع.
وطالب البيان الصقراوي كل الشرفاء في عمق الرياضة والوطن .. للقيام بما يجب حتى تصل الرسالة إلى من يستطيعون كشف ملابسات ما حصل وتقديم الجناة للعدالة حتى يدرك مثل هؤلاء بأنهم ليس في مساحة بعيدة عن القانون وروح القيادة والمسؤولية.
واكد البيان وقوف الصقر الى جانب كل الخطوات التي من شانها كشف الحقيقة وتقديم من حاول انها حياة جمعان ، الى العدالة ليكون الرادع بقيمة الوطن والرجال الاوفياء الذين لا يريد البعض وجودهم في الوطن وما نريده له في قادم الايام.
وشكر البيان في ختامه الله سبحانه وتعالى الذي نجى الاستاذ امين جمعان من الموت , جراء ما تعرض له من اطلاق وابل من الرصاص عليه وعلى في طريق امن صوب أسرته في جولة الرويشان بصنعاء ..سائلة المولى بأن يمن عليه بالشفاء ليعود ركيزة حضارية مساهمة في بناء الوطن الذي يحتاج لامثاله.