آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-12:28م

شكاوى الناس


مناشدة إلى القائد العميد ناصر عبدربه لعلاج نجل فقيد الوطن والقوات المسلحة مياد محمد الجفري

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 09:54 ص بتوقيت عدن

مناشدة إلى القائد العميد ناصر عبدربه لعلاج نجل فقيد الوطن والقوات المسلحة مياد محمد الجفري

عدن ((عدن الغد)) علي مقراط:


من عدن الحبيبة العاصمة السياسية المؤقتة أتوجه بالتحية كل التحية والشكر اولأ للقائد العميد ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية لتجاوبة السريع والمباشر مع مناشدتتا السابقة بتقديم المساعدة العلاجية لنجل فقيد فقيد الوطن والقوات المسلحة العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية الملازم أول مياد محمد عمر الجفري ونقلة إلى جمهورية الهند لإجراء عملية جراحية تكلفتها أربعون الف دولار. 

 


لكن حدث مالم يكن في الحسبان وقدر الله وتوفى والده العميد الدكتور محمد الجفري بذبحة قلبية مفاجئة وهو الخبر الصادم الذي هز عدن والوطن منذ يوم الخميس 26مارس ومازالت العيون تدمع والنفوس مثقلة على رحيل المسؤول الإنسان أبو مياد. أخي القائد العميد ناصر هذه الفاجعة جعلت الولد الوحيد لفقيدنا مياد الدخول في أزمة إنسانية جديدة وكبيرة وهذا قدر الله فقد أنفق معظم ماكان مقرر للعملية في علاج والده ومحاولة إنقاذ حياته بالمستشفى ومراسيم الدفن هناك وانتم تعلمون مايحدث لمرضانا في الخارج.

 

عمومأ هذا المصاب الجلل والأليم لايحتاج منا إلخوض في تفاصيلة. ونتوجه اليكم شخصيأ بالمناشده بالتدخل العاجل كما عهدكم أبناء الوطن الغالي في مساعدة نجل فقيدنا المكلوم مياد العلاجيه السريعة التي لاتقبل التأخير لإنقاذ حياته فهوا الوحيد خليفة والده ليعيل الأسرة من الثكالا ووالدته بإجراء العملية وهي زراعة الكبد ليحمل اسم اسم والده في حياة الدنياء الفانية ويعود إلى الوطن مكللأ بالصحة والعافية انشالله.

 

واختتم رسالتي أو استغاثتي الإنسانية بالدعاء إلى الله أن هذه الرسالة تصلك عبر أي شخص من الطيبين المحترمين الذين يدركون أنك القائد الإنسان الذي تتفاعل مع هكذا مواقف انسانية وأخلاقية لتضييق إلى ميزان حسناتك عند ربك وليس إلى من يخفون أوجاع واحزان الوطن وناسة ولايفكرون إلا بمطامعهم الخاصة. انت أخي عهدناك لم تخذل كل من تصل رسالته إليك وتفضل بقبول منا خالص الشكر والتقدير والإمتنان.


(رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش السكرتير الإعلامي لوزارة الدفاع - عدن )