آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:42ص

أخبار المحافظات


بحضور عضو الجمعية الوطنية.. تنفيذية حالمين تعقد اجتماعها الدوري

الإثنين - 30 مارس 2020 - 08:00 م بتوقيت عدن

بحضور عضو الجمعية الوطنية.. تنفيذية حالمين تعقد اجتماعها الدوري

حالمين(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بلحج اجتماعها الدوري بحضور عضو الجمعية الوطنية العميد محسن احمد حسين ورئيس القيادة المحلية العميد ناجي الكربي والأستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية


وأستعرض الإجتماع المحاضر السابقة للقيادة المحلية وكذلك التقارير الشهرية والفصلية وتم المصادقة عليها بعد مناقشتها ومراجعتها ، أيضاً ناقش المجتمعون الإنجازات الشهرية للأشهر يناير وفبراير 2020م.

وأمـام المستجدات الوطنية الراهنة تطرق الحاضرون إلى كل المخاطر والتحديات التي تستهدف المشروع الوطني الجنوبي بالكامل ولذلك أكـدت القيادة المحلية على الصمود والثبات والتعامل بحزم تجاه كل مايجري في الساحة الجنوبية ضد الجنوب .


وشدد الإجتماع على ضرورة الإستعداد التام من خلال شحذ همم الجماهير من أجل الوقوف خلف القوات المسلحة الجنوبية في كل الإحتمالات والظروف القاهرة .


واتخذ الأجتماع عدد من التوصيات أبرزها :
تفعيل المبادرات التوعوية المجتمعية بشأن مرض كورونا التي تفتك بشعوب العالم "

كلف الإجتماع لجنة من اعضاء القيادة المحلية للجلوس مع المكلفين في إشهار المراكز المحلية المتأخرة ومعالجتها

كلف الإجتماع لجنة للجلوس مع مدير مكتب الصحة في المديرية ومدير مستشفى حالمين ومناقشة السبل والطرق التي يتم من خلال اختيار المشاركين للدورات التي تقيمها المنظمات المانحة المتعلقة بالتدريب في الإسعافات الأولية "


كلف الإجتماع قيادة المجلس
بالتنسيق مع الغرفة التجارية م لحج لضبط تسعيرة المواد الغذائية والإستهلاكية مع تجار الجملة في المديرية

ورد في الإجتماع عدد من الملاحظات تم الرد عليها من قبل رئيس المجلس الانتقالي وعضو الجمعية الوطنية بشأن اخر المستجدات الوطنية سياسيا وعسكريا ..