آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:03ص

أخبار وتقارير


اليزيدي يؤكد على مناصرة الثوري لمجابهة المتورطين بأعمال بسط ونهب الأراضي والاملاك وتدمير عدن

الإثنين - 30 مارس 2020 - 06:23 م بتوقيت عدن

اليزيدي يؤكد على مناصرة الثوري لمجابهة المتورطين بأعمال بسط ونهب الأراضي والاملاك وتدمير عدن

عدن (عدن الغد) صديق الطيار:

أكد المجلس الأعلى للحراك الثوري في العاصمة عدن انه لا يوجد احد في صفوفه ممن شارك في عمليات النهب والبسط والاستيلاء  على أراضي الدولة ومنازل المواطنين في عدن.

وأوضح المجلس في بلاغ صحفي له انه يرفض رفضا قاطعا ويستنكر بشدة أعمال البسط والنهب لأراضي الدولة وأراضي ومنازل المواطنين التي زادت حدتها مؤخرا والمستمرة منذ سنوات، وبسببها دخلت عدن في فوضى عارمة لم يسبق لها مثيل.

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن العميد حسن اليزيدي رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن فيما يلي نصه :

انطلاقا من المسؤولية الوطنية الرافضة لعمليات النهب والاستيلاء على أراضي الدولة والسطو على منازل المواطنين دون وجه حق، وبناء على توجيهات الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الثوري في هذا الشأن فإن المجلس الأعلى للحراك الثوري في العاصمة عدن يؤكد رفضه القاطع واستنكاره لعمليات النهب لأراضي الدولة المستمر منذ سنوات.

كما يؤكد المجلس على مواصلة جهوده الوطنية الرامية إلى وقف هذه الأعمال التدميرية من نهب وبسط واستيلاء على أراضي الدولة التي يقوم بها البعض دون وجه حق .

وحرصا منا للحفاظ على سمعة مجلسنا الثوري الوطنية نؤكد للجميع خلو صفوفه من العناصر المشاركة في عمليات النهب والاستيلاء  على أراضي الدولة ومنازل المواطنين في عدن .

وحذرنا كافة أعضاء المجلس الثوري في العاصمة عدن من مغبة القيام بهذه الأعمال، وشددنا على أنه من يثبت صلته أو مشاركته أو تورطه في تلك الاعمال سوف نتخذ ضده الإجراءات الرادعة .

إن المجلس الأعلى للحراك الثوري في العاصمة عدن يؤكد للرأي العام أن كافة الأعضاء المنتسبين له لا تربطهم أي صلة بأعمال نهب الأراضي، وجميعهم ممن يشهد لهم بالكفاءة والنزاهة والسمعة الطيبة في أوساط المجتمع وممن يرفضون مثل هذه الأعمال الفوضوية ويدينوها بأشد العبارات وكانوا سباقين في رفضها واستنكارها من خلال الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات الجماهيرية المطالبة بوقف تلك الأعمال .

كما يطالب المجلس الأعلى للحراك لثوري في العاصمة عدن الجهات المختصة القضائية والأمنية بالقيام بدورها وواجبها المسؤول وبحزم لحماية أراضي الدولة وممتلكات المواطنين ووقف العبث الحاصل في المدينة .

وندعو كافة أعضاء المجلس الثوري إلى مواصلة عملهم الجماهيري الهادف إلى وقف أعمال نهب الأراضي ومحاسبة المتورطين فيها وتوعية المواطنين بخطورة تلك الأعمال الفوضوية المتمثلة بنهب أراضي الدولة و الاستيلاء على الأملاك الخاصة من منازل و غيرها.