آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


برفقة الحملة المجتمعية وجائحة كورونا ... التموين والإمداد تواصل العطاء وتصل بالكمامات إلى خطوط النار والجبهات

الإثنين - 30 مارس 2020 - 06:14 م بتوقيت عدن

برفقة الحملة المجتمعية وجائحة كورونا ... التموين والإمداد تواصل العطاء وتصل بالكمامات إلى خطوط النار والجبهات
رجال الجبهات يقدمون الشكر للتموين وقائده

خالد محمد

واصل ضباط وصف وأفراد القاعدة الإدارية ودائرة الامداد والتموين , بوزارة الدفاع .. جهودهم الحريصة المرافقة لكل الادوار التي تقدم في صلب المجتمع اليوم ، مع مساعي احترازية امام جائحة كورونا للعالم والفتك بالكثير من ألارواح.
الفكر المهم والقيادة الواعية التي تتمثل في العميد علي محمد الكود .. نائب مدير دائرة الامداد والتموين وقائد القاعدة الإدارية .. مازالت تضع على عاتقها أهمية المهمة وتقدم في ذلك الروح المسؤولية تجاه كافة الأطراف .. خصوصا أولئك الذين يتواجدون في الجبهات ، دفاعا عن الوطن من العبث الحوثي الأنقلابي الذي يحاول النيل من أرضنا.
حيث كان افراد التموين والقاعدة الإدراية في الايام الماضية ، في مهمة خصة بالذهاب الي تلك الجبهات ورفدها بالكمامات التي يتم انتاجها في معمل الخياطة الخاص , والذي يتبى مهمة خاصة في صميم المهمة الشاملة للوطن باكمله ، وفقا للتوجيهات من قبل قيادة الدولة ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. فكانت جبهات الضالع ومريس محطة تم فيها توزيع الكمامات للرجال هناك.
الحضور المتميز الذي ينتسب إلى قدرة صناعة الحدث واحداث الفارق وفقا للتوجيهات القيادة التي أدارت دفة الحوار المتنامي والمسابق للوقت .. مازال فيها الكثير ، تحت قيادة تدرك العمل واهميته في مثل هذه الأوقات .. حيث تم إنجاز المهمات بالوصول إلى تلك الجبهات التي تقع على خطوط النار .. وسيكون هناك مهمات اخرى للوصول الى الجميع لتقديم الكمامات , التي تساعد على تجنب العدوى من الوباء القاتل.