آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


قائد الكتيبة الاولى في اللواء الاول مقاومة ينعي استشهاد البطل محمد الطبشي ويقدم واجب العزاء لاسرته

الإثنين - 30 مارس 2020 - 06:13 م بتوقيت عدن

قائد الكتيبة الاولى في اللواء الاول مقاومة ينعي استشهاد البطل محمد الطبشي ويقدم واجب العزاء لاسرته

الضالع (( عدن الغد )) خاص :

نعى القيادي في الويه المقاوومه الجنوبيه قائد الكتيبه الاولى في اللواء الاول مقاومه العقيد/عبدالله مخزق ، استشهاد البطل المقاوم محمد أحمد علي الطبشي، وعزَّى العقيد/مخزق القائد/ هاني أحمد علي الطبشي، باستشهاد شقيقه.

وكان الشهيد من أوائل الأبطال الذين تصدوا بجدارة للمليشيات الحوثية منذ بداية اندلاع المواجهات شمال الضالع، وقد ترجل شهيداً صباح الأحد 29 مارس 2020م، جراء الإصابة التي تعرض لها قبل أيام في القطاع الغربي لمعسكر الجب.

وأشاد العقيد/ عبدالله مخزق بمآثر الشهيد الطبشي، الذي كانت له بصمات واضحة الأثر منذ الوهلة الأولى للانطلاقة في مواجهة الغزو الحوثي، ومن أبرز الثائرين الذين يشار لهم بالبنان، ومن مؤسسي ورواد حركات المقاومة الجنوبية بكل مراحلها ومنعطفاتها.

"لقد صدح بوجه العدو بصوت الأحرار وبشجاعة الأبطال، ومقارعاً للظلم لم يبع أو يشترِ بمبادئه ومواقفه، تغلب على كل ظروفه المعيشية، ولم تمنعه ظروف الحياه من مشاركاته النضالية بكل ساحات الجنوب.. لم يغِب يوماً قط عن نداءات الوطن، ولم يتخلف يوماً عن مسؤولياته الوطنية.. كان صادقاً مخلصاً مؤمناً بقضيته ومشروعه وأهدافه ولم يرضخ للمغريات".

وبهاذا المصاب الجلل يرفع القيادي في الويه المقاومه الجنوبيه قائد الكتيبه الاولى في اللواء الاول مقاومه العقيد/عبدالله مخزق اسماء ايات التعازي القلبيه لاسره الشهيد واخوانه سائلين الله المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يلهم اهله وذويه ومحبينه جميل الصبر والسلوان
ان لله وان اليه راجعون


صادر عن :
القيادي في الوية المقاومة الجنوبية
قائد الكتيبة الاولى في اللواء الاول مقاومة
عقيد ركن/ عبدالله مخزق