آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


تزامنا مع قدوم شهر رمضان.. مكتب الشيخ مهدي العقربي يستعد لتنفيذ مشروع توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجين بعدن

الإثنين - 30 مارس 2020 - 05:17 م بتوقيت عدن

تزامنا مع قدوم شهر رمضان.. مكتب الشيخ مهدي العقربي يستعد لتنفيذ مشروع توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجين بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

يبذل مكتب شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن الشيخ / مهدي العقربي هذه الأيام جهود حثيثة ومتواصلة للإعداد والتجهيز لتقديم المساعدات والعون للأسر الفقيرة عبر اطلاق مشروع توزيع السلال الغذائية والتي اعتاد الشيخ مهدي ومنذ سنوات تقديمها خلال الشهر الفضيل.

وحرص رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي خلال شهر رمضان المبارك ومنذ سنوات إلى مضاعفة أعماله الخيرية ومد يد العون والمساعدة للمئات من الأسر الفقيرة والمحتاجين اللذين هم بأمس الحاجة للمعونات للتخفيف من معاناتهم وتوفير أبسط المستلزمات بعيدا عن الضجيج الإعلامي .

ومنذ أيام بدأ مكتب الشيخ / مهدي العقربي بإعداد الكشوفات والرفع بالاحتياجات اللازمة بالمعونات والمساعدات تمهيدا لرفعها للشيخ / مهدي العقربي لإقرارها والتوجيه بتوفيرها قبل دخول شهر رمضان الفضيل .

ومع قدوم شهر رمضان ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام متتالية يقوم الشيخ مهدي العقربي بتقديم المعونات والمساعدات للأسر الفقيرة في مناطق 【 بئر أحمد ، قريعي ، القلوعة_بئر أحمد ، مدينة الصالح والقرى المجاورة】 كتقليد سنوي اعتاد الشيخ مهدي العقربي القيام به للتخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا من خلال تسليم تلك الأسر سلال غذائية ومعونات أخرى .

وكالعادة يقوم مكتب الشيخ مهدي العقربي بتوزيع تلك المعونات للأسر الفقيرة في تلك المناطق بعيدا عن الضجيج الإعلامي وتغطيات الصحف والمواقع الإلكترونية لإيمان الشيخ مهدي العقربي بأن تلك المساعدات التي يقدمها لا يريد منها جزاء ولا شكورا من أحد وإنما ابتغاء لوجه الله تعالى وترسيخا لمبدأ التكافل الاجتماعي والعمل الخيري الذي اعتاد القيام به منذ سنوات .

وعبر أهالي مناطق بئر أحمد والمناطق المستهدفة من تلك المعونات عن امتنانهم لما يقدمه لهم الشيخ مهدي العقربي من معونات كل عام خلال شهر رمضان المبارك , وقالوا بأنها تسهم في التخفيف من معاناتهم وتخفف بعض الأعباء عن كاهلهم خصوصا في ضل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد وانقطاع المرتبات وارتفاع الأسعار .