آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

فن


( تتر مسابقة منتدى التلفزيون قناة عدن الفضائية في التواهي ) ..وحديث عن زمن الابداع

الأحد - 08 مارس 2020 - 04:57 م بتوقيت عدن

( تتر مسابقة منتدى التلفزيون قناة عدن الفضائية في التواهي ) ..وحديث عن زمن الابداع

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 كتب الفنان/ عصام خليدي

 

أحبتي وجمهوري الفاضل هذا عمل فني عبارة عن ( تتر ) مسابقة منتدى تلفزيون قناة عدن الفضائية تسجيل عدن في ( التواهي ) ومن روائع الأعمال الثقافية والفنية التي لحنت ونفذت وقدمت في قناة عدن الفضائية ..

 

 غيبت وهمشت ونهبت وسرقت مع غيرها من التحف الفنية لذلك الصرح الإعلامي الرائد والفنار الفني العلمي السياسي الرياضي والثقافي المعرفي ..

 

 قمت بكل تواضع بتقديم الألحان والأشراف الفني لهذه المسابقة تحت إدارة الأساتذة طاقم العمل المخضرم أصحاب الخبرة العملية والمهنية في أستديوهات قناة عدن بمبنى التلفزيون الكائن في مدينة التواهي ..

 

 والحقيقة وصل الى يدي صدفة هذا العمل الفني المتميز بكل عناصره ومقوماته بفضل مساعي بعض الخيرين الغيورين بعد أن تم الإتجار والتكسب ونهب معظم محتويات مكتبة التلفزيون العدني (وإيقافنا عن ممارسة مواصلة رآية الريادة والإبداع) ..

 

 ومن تم ( إغلاقه ) ليصبح عبارة عن ( أطلال) أنظروا وأستمعوا للجهود الجبارة التي كانت تقدم وترفع الهامات بفضل الكوادر التي خدمت وأبدعت في هذا الفنار الإعلامي العدني ..

 

 أنظروا كيف كان رد الجميل والعرفان لجميع من أبدعوا بتفاني وإخلاص وقدموا خدمات جليلة وعظيمة الجميع يعرفها وينحني أمامها وترفع لها القبعات ..

 

نجح هذا العمل بصورة مبهرة على إمتداد 30 يوماً خلال أحدى أشهر ليالي رمضان المبارك وأختفى أيضاً هذا الإبداع المتالق عن الشاشة والأنظار ..

 

شكراً لمن أعاد الى ذاكرة ووجدان المشاهد والمستمع في داخل الوطن وخارجه هذا الجمال كإمتداد تاريخي لروعة وعظمة وتألق قناة عدن الفضائية في ( التواهي) كدليل بالصوت والصورة واللحن والرقص البديع على إستمرارية ومواصلة الخلق والإبداع والإبتكار بعد الوحدة رغم التعسف والحصار ومحاولات قتامة ظلمات الطمس والإلغاء والإنكار وشحة الإمكانيات ..

 

 فيض مودتي ومحبتي وإمتناني ..