آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:05م

أخبار وتقارير


الحوثيون يختطفون نجل الاعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة والاخيرة تكشف ملابسات الحادثة

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 11:02 م بتوقيت عدن

الحوثيون يختطفون نجل الاعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة والاخيرة تكشف ملابسات الحادثة

صنعاء (عدن الغد) خاص

اختطفت مليشيات الحوثيين اليوم الجمعة نجل الاعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة في العاصمة صنعاء.

وقالت حجيرة في سلسلة تغريدات عبر حسابها بموقع " تويتر" : اليوم الجمعة اختطف ولدي نجم الدين البكاري من قبل مسلحين يتزعمهم شخص يدعى ملاطف المخرفي ويعملون لدى صقر الخولاني مقاول العمارات الفخمة التي نشرت بأنها غسيل للاموال!.

واوضحت حجيرة ان الحوثيون ، اعتقلوا نجلها في سجن بيت بوس بدون احضار او إثبات كما كان سائدا في الأمامة البائدة(الحبس بريالين)وتصفية حسابات تثبت فسادهم وهمجيتهم. مؤكدة ان هذه شهادة عن ظلم وفساد الحوثيين وزيف محاضرات سيدهم وفساد عمه!

واضافت ، وتبرئة لذمتي ودليل لمن يدافع عنهم،وليتأكد بنفسه ولا تقولوا مجرد ضابط فاسد فلولم يكن الحاكم والوزير فاسدين وموافقين ماتجرء ضابط ع حبس ابن صحفية خارج القانون ولن أستعين بأحد حتى ابوه دعونا نذوق مايعانيه الناس وإهمالنا لمعاناتهم.

وتابعت بالقول . ولا يُسئل الله عن حكمته ربما فرصة ليذق ابني الظلم ويصبح مدافعا عن مظالم الناس،خاصة وانه يدرس حقوق! .

واردفت، اما اني فو الله ما تاثرت كما لم يرعبني تحقيق الFBI مع ابني في امريكا بسببي وهو بعيدا عني! فلن اكون ارحم به،ممن خلقهم ومنحني عاطفة الأمومة وحسبي الله ونعم الوكيل، وما تموت العرب الا متوافية.

واختتم حجيرة قائلة، ويشهد الله والصادقين اني دافعت بقدر ما استطيع عن المعتقلين والذين في السجون ونشرت عشرات المنشورات ، والمرة الوحيدة التي قابلت قيادي حوثي منذ بداية الحرب، كانت لأجل الصحفيين المعتقلين! ولو لا ظروفي المالية لأني ارفض العمل مع الحوثيين او المنظمات او اطراف الحرب، لذهبت للسجون وأديت واجبي.