آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:18ص

أخبار وتقارير


رئيس لجنة الوفاق يهني المناضل محمد علي احمد بتفعيل مؤتمر شعب الجنوب.. و ابوسند يؤيد تشكيل جبهة وطنية

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 10:46 م بتوقيت عدن

رئيس لجنة الوفاق يهني المناضل محمد علي احمد بتفعيل مؤتمر شعب الجنوب.. و ابوسند يؤيد تشكيل جبهة وطنية

عدن (عدن الغد ) خاص :

جرى تواصل اخوي بين المناضل محمد علي احمد رئيس مؤتمر شعب بالمهندس علي المصعبي رئيس لجنة الوفاق الجنوبي امين عام حزب جبهة التحرير.

 و ناقش الطرفان جمله من القضايا الوطنية حيث بدء المصعبي بتهنئة ابو سند بخطوته التنظيمية التي تكللت باجتماع هيئه رئاسة مؤتمر شعب الجنوب برئاسته امس و التي اعلن فيها ابو سند عن جمله من القرارات التنفيذية لتفعيل دور مؤتمر شعب الجنوب بالداخل.

 و اكد المناضل ابو سند على ان المرحلة القادمة تستوجب فعلا رص الصفوف على هدف أراده شعبنا الجنوبي الابي الذي عانى طيلة المراحل السابقة جميعها و من جانبه المصعبي اطلع المناضل ابو سند على جولته الوفاقية التي التقى بعدد من القيادات الوطنية و قيادات المكونات و التي تكللت بالنجاح في رحلته التي امتدت من الرياض الى صلالة عمان و المهرة و صولا الى عدن اكد المصعبي على ان مؤتمر شعب الجنوب برئاسة المناضل محمد علي احمد يعد من اهم المكونات الرئيسية المناضلة و التي رفضت الكثير من الإغراءات ابان مشاركتهم في ما يسمى حوار صنعاء.

 و علمت مصادر صحفيه ان هنالك التفاف نخبوي و شعبي في الجنوب يتوجه نحو تحقيق وحده صف حقيقية بجبهة وطنيه جنوبيه تحقق استعاده الوطن الجنوبي لكل و بكل أبناءه و ستشهد الأشهر القادمة تطورات ايجابيه بذات الصدد حد ما ورد .