آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:58م

أخبار وتقارير


وكيل أول سقطرى يترأس لقاء موسعا لقيادات الاجهزة الامنية والعسكرية

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 04:13 م بتوقيت عدن

وكيل أول سقطرى يترأس لقاء موسعا لقيادات الاجهزة الامنية والعسكرية

سقطرى(عدن الغد)خاص:

ترأس وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي  اليوم لقاء موسع لقيادات الاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظة.

وناقش اللقاء بحضور وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي ورئيس قوات التحالف العميد بحري ركن عبدالرحمن الحجي عدد من الاجراءات التي تعزيز جهود  السلطة المحلية و الاجهزة الامنية والعسكرية و التحالف والتنسيق المشترك بينهم لتحقيق الهدف الاساسي في الحفاظ على الاستقرار الارخبيل وابنائه.

وأكد الوكيل الجريبي على ضرورة الالتزام الجميع في العمل وفقا للنظام والقانون وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبد ربه منصور هادي وتنفيذ القرارت الصادرة منها لمواجهة اي خطر قد يحيط بالمحافظة وامنها وتعزيز الاستقرار وتطبيع الحياة للمواطنين فيها.

وشدد الاجتماع على أهمية اتخاد الاجراءات الامنية الصارمة على منفذي الميناء والمطار ومعرفة الاشخاص الواصلين والمسافرين وتدقيق تفتيش العفش والبضائع الواصلة لمنع دخول اي مواد مهربة قد تضر بالسلم الاجتماعي للجزيرة.

واقر الاجتماع على ضرورة إنشاء غرفع عمليات مشتركة لقيادة التحالف والوحدات الامنية والعسكرية المتواجدة في المحافظة وتزويدها بالمعدات المطلوبة لتأدية واجبها بكل اقتدار.

كما اقر الاجتماع منع فتح النقاط العسكرية والامنية الا وفقاً للنظام والقانون وكذا منع حمل السلاح وإنهاء المظاهر مسلحة بكافة انواعها .

حضر الاجتماع مديري عموم الامن السياسي العميد موسى احمد والقومي العميد ركن احمد سعد ومدير شعبة الاستخبارات العسكرية النقيب بوبكر علي.

*من محمد قدومي السقطري