آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


غرافة الكود تنهار أمام اصدقاء أوسام و الاماجد يدك شباك سلاء المخزن في بطولة السيد الخماسية بأبين

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 01:07 ص بتوقيت عدن

غرافة الكود تنهار أمام اصدقاء أوسام و الاماجد يدك شباك سلاء المخزن في بطولة السيد الخماسية بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

واصل فريقا اصدقاء اوسام و الاماجد مشوارهما الثالث على التوالي في إفتتاح منافسات الدور الثالث وتاهلا الى دور الثمانية لبطولة فقيد الكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية النجم اوسام السيد ناصر لكرة القدم الخماسية ( الصالات) للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري و إشراف الشاب مروان باقس وتنظيم لجنة زنجبار برئاسة الاستاذ خالد جنيد ، التي تشارك فيها 46 فريقا شعبياً من محافظتي أبين وعدن' بالإضافة إلى فريق كلد يافع ، و تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.


وشهدت المباريتان التي احتضنتهما الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة زنجبار مساء يوم الخميس حضوراً جماهيرياً اكتضت به مدرجات الصاله الرياضية.. اللقاء الأول ا جمع فريقي أصدقاء أوسام وغرافة الكود أبدع فيها فريق أصدقاء أوسام بقيادة مدرب نوفل سعيد منذ البدايات وقدموا شوطا هجوميا خاليا من جس النبض أسفر عن تفوقهم ميدانيا وعلى مستوى الأرقام ، خصوصا في الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهم بخمسة أهداف مقابل لهدف واحد.


سعى لاعبو أصدقاء اوسام السيد الى مواصلة النهج الهجومي القوي مع بداية الشوط الثانب وتمكنو من تعزيز النتيجة بإضافة هدفين متتاليين حاول الغرافة العودة للقاء لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بتفوق اصدقاء اوسام بنتيجة قوامها سبعة أهداف مقابل هدف شرفي نأل جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أصدقاء أوسام مناف سعيد تسلمها من يد شقيق الفقيد زاهر السيد ناصر والمقدمة من الشاب مروان باقس.


وفي اللقاء الثاني حقق فريق الاماجد فوزا معنوياً وشرفياً على جساب منافسه فريق سلاء المخزن بواقع سبعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة جميلة حملت طابع الاثارة والتشويق ، تناقل الطرفان المستديرة وسعوا جاهدين إلى تحقيق فوزهم الثالث الذي تحقق للاعبي الاماجد في نهاية المطاف بأفضلية وحضور جيد في التعامل مع الفرص التي سنحت لهم على مدار الشوطين ، تحصل اللاعب حسين النخعي لاعب فريق الاماجد على جائزة افضل لاعب في المباراة تسلمها من يد عيدروس نسير مدرب كرة الصالات في أبين والمقدمة من الشاب مروان باقس.


ادار المباريتان بالتناوب الحكام عمار باعامرو السيد علي عبود ، لأئحة مختار عمر شيخ مسجلأ خالد جنيد راقبها عيدروس نسير مدرب كرة الصالات في أبين نقلت عبر الأذاعة الداخلية بصوت المعلق محمد البيضاء.

 

*نمن بيل ماطر