آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:58م

رياضة


العين يحقق فوزا معنويا على المحفد في بطولة بلقيس أبين

الخميس - 27 فبراير 2020 - 02:53 م بتوقيت عدن

العين يحقق فوزا معنويا على المحفد في بطولة بلقيس أبين

لودر / عدن الغد / عارف أحمد

استرد فريق نادي العين ممثل أندية مديرية لودر في دوري الدرجة الثانية شيئا من هيبته بعد أن حقق فوزا معنويا في ختام مبارياته على فريق المحفد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب عرفان بمدينة لودر ضمن المجموعة الثالثة في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لاندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بنظام المجموعات.

وبالرغم أن المباراة تحصيل حاصل للفريقين اللذين فقدا الأمل في المنافسة إلا أنهما قدما أداء مفتوحا تبادلا من خلاله الهجمات ، حيث كان العين البادئ في تسجيل هدفين مبكرين في الدقيقة (2 و 7) عبر قائد الفريق المخضرم سليم أحمد مقبل قبل أن يتمكن المحفد من تقليص الفارق في د/35 بواسطة عبد الرحمن محمد عبدالله لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف..

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء الممتع والحماسي خاصة من جانب المحفد الذي قدم واحدة من اجمل مبارياته نجح من خلالها في إدراك التعادل عبر البديل المحارب يوسف أحمد حسين الوهاشي غير أن الخبرة كان لها كلمة الفصل بعد أن تمكن العين من تسجيل الهدف الثالث عبر البديل منتصر صالح الدوفه في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي انتهى لمصلحة العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين..

وبهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات تلاشت من خلالها آمالها في المنافسة فيما ظل المحفد على رصيده الخالي من النقاط من 3 مباريات متذيلا المجموعة.

ونال لاعب المحفد عبد الرحمن محمد عبدلله جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة ب (الف ريال يمني )مط مقدمه من شركة طيران بلقيس الراعية للمسابقة وتسلمها من يد نجم الكرة الأبينية وعرفان السابق الكابتن علي محمد درعان.