آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

رياضة


يقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة (نايف البكري)...غدا الجمعة ( إتحاد القرى و إم تي إن) يقصان شريط افتتاح دوري شهداء دثينة في نسخته الثانية

الخميس - 27 فبراير 2020 - 02:51 م بتوقيت عدن

يقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة (نايف البكري)...غدا الجمعة ( إتحاد القرى و إم تي إن) يقصان شريط افتتاح دوري شهداء دثينة في نسخته الثانية

لودر /عدن الغد / عارف علوان

تشهد قرية صبر النخعي بمديرية لودر عصر غدا الجمعة وقائع افتتاح منافسات بطولة شهداء دثينة لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية والتي ينظمها ملتقي دثينة الرياضي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بأبين وتقام برعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة ويشارك فيها 32 فريقا شعبيا يمثلوا ثلاث مديريات ( لودر - الوضيع -مودية ) واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وسيلتقي في المباراة الافتتاحية للدوري فريقا إتحاد القرى و إم تي إن على ملعب الشهيد محمد عبدالله النخعي في قرية صبر النخعي بمنطقة دثينة والذي سيحتضن جميع مباريات البطولة.

وأكد رئيس ملتقى دثينة الرياضي محمد ناصر النخعي في تصريح ل (عدن الغد ) أن كافة الترتيبات والتجهيزات لإنطلاق فعاليات بطولة شهداء دثينة الثانية قد استكملت.. مشيرا إلى إنه وبعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة شهداء دثينة في نسختها الأولى والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل مكتب النخعي لتأجير السيارات ممثلة بالشيخ الداعم ناصر النخعي تم التأكيد على إقامتها بصورة سنوية تقديرا وعرفانا ووفاء لشهداء منطقة دثينة الذين وهبوا حياتهم رخيصة دفاعا عن الوطن والدين والعرض ضد مليشيا الحوثية الإيرانية الغازية... معربا عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على رعايته ودعمه السخي لأنجاح البطولة في نسختها الثانية التي تحمل اسم غال على قلوب أبناء منطقة دثينة.