آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-04:05م

أخبار عدن


إدارة التعليم المجتمعي بوزارة التربية تكرم مدير برنامج التعليم في مشروع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمنظمة رعاية الأطفال

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - 10:21 م بتوقيت عدن

إدارة التعليم المجتمعي بوزارة التربية تكرم مدير برنامج التعليم في مشروع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمنظمة رعاية الأطفال

عدن (( عدن الغد )) الإعلام التربوي :

أقامت الإدارة العامة للتعليم المجتمعي بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 حفل تكريم ووداع للسيد رالف زريفا السيد Ralph Zireva مدير برنامج التعليم في مشروع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في منظمة رعاية الأطفال.

في كلمة د. عارف القطيبي مدير الإدارة العامة للتعليم المجتمعي بوزارة التربية، نقل من خلالها للمشاركين تحيات معالي الوزير عبدالله سالم لملس.

 وثمن د.عارف القطيبي الجهود والتفاهمات والشراكة الفاعلة التي حققناها مع السيد رالف زريفا مع الإدارة العامة للتعليم المجتمعي في وزارة التربية والتعليم.. ودعم الجهود الوطنية لوزارة التربية والتعليم عامة وللإدارة العامة للتعليم المجتمعي خاصة والإسهام الفعال في إعادة التمدرس للأطفال خارج المدرسة الى التعليم والعمل المشترك لتحقيق ضمان التعليم المنصف والشامل للجميع وتحقيق التعلم مدى الحياة للجميع وتحقيق تعليم ذي جودة.

وثمن الدكتور عارف القطيبي  الجهود التي يبذلها شركاؤنا في منظمة رعاية الأطفال وقال :إننا نطلع الى المزيد من الشراكات الفاعلة والعمل المشترك للإيفاء بالتزاماتنا الوطنية الأخلاقية والتزاماتنا تجاة الأسرة الدولية لتحقيق  أهداف التنمية المستدامة وخاصة الهدف الرابع والخامس والعاشر، حيث كرم د.القطيبي السيد رالف بدرع الادارة العامة للتعليم المجتمعي وكذلك شهادة شكر وتقدير.

ومن جانبه شكر السيد رالف الجهود التي يبذلها الدكتور عارف القطيبي وزملاؤه في العمل المشترك الذي حقق نجاحا ممتازا في خدمة  الأطفال، والعمل على تذليل الصعوبات ولاسهام الكبير في تنفيذ انشطتنا بشكل سلس.