آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:06ص

أخبار وتقارير


السعدي: هكذا غاب الإنتماء الوطني وسقط اليمن في احضان دول الإقليم والعالم

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - 01:02 ص بتوقيت عدن

السعدي: هكذا غاب الإنتماء الوطني وسقط اليمن في احضان دول الإقليم والعالم

عدن ((عدن الغد))خاص:

 


قال القيادي الجنوبي والكاتب السياسي عبد الكريم السعدي ان الإنتماء الوطني غاب وسقط اليمن في احضان دول الإقليم والعالم بحجة ان قضية اليمن باتت دولية وبات أمرها بيد الخارج

واضاف السعدي في منشور له على الفيس بوك بالقول .. في اليمن غاب الإنتماء فسقط الوطن وحين يموت الإنتماء للأوطان فلن يبقى هناك سوى الترحم على تلك الاوطان ..

واشار السعدي على حد قوله الى ان السباق المحموم للارتماء في أحضان دول الإقليم والعالم بحجة أن قضية اليمن باتت دولية وبات أمرها بيد الخارج وغيرها من الحجج التي تشكل ماسحة لكل قيم الإنتماء والاعتزاز بذلك الإنتماء بات ثفافة لكل حالم بالسلطة في هذا الوطن ..

وتابع قائلا ، هناك من يحاول اقناعنا بأن تحرير صنعاء سياتي من الرياض ، وأن تحرير الجنوب سيأتي من أبوظبي ، وأن القضاء على فساد الشرعية والتخلص منها سياتي من طهران ، وأن إيقاف عبث أبوظبي سيأتي من الدوحة ..

واردف ، وهناك من يحاور ويناور ويتارجح مابين قناعاته الراسخة بهزالة كل تلك المحاولات وما بين استسلامه لواقع فرضته (مليارات) التبعية التي غرست في خاصرة الوطن عشرات الخناجر المسمومة ...

واكد السعدي انه مازال الكثير من المتارجحين يبحر مع انتماءاته السياسية من وحلٍ إلى وحل ، وكلما هبت عليه رياح الإنتماء للوطن لتطهره ارتمى في وحل الانتماءات السياسية من جديد .

واختتم السعدي منشوره بالقول، ستظل الصلاة في محراب الوطن غير صحيحة طالما بقيت عباءة الانتماء للوطن ملطخة بدنس الانتماءات السياسية .