آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة كير العالمية في زنجبار ومودية في قطاع التعليم

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 11:52 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة كير العالمية في زنجبار ومودية في قطاع التعليم

أبين(عدن الغد)خاص:

إلتقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بمنسق منظمة كير العالمية بأبين المهندس إسكندر باشريمة والمهندس الميداني لمشاريع المنظمة المهندس خالد عبده لمناقشة المشاريع التي تدخلت فيها منظمة كير في محافظة ابين ضمن مشروع النقد مقابل العمل في قطاع التعليم ..


وأشار باشريمة أن منظمة كير قامت ببناء ثلاثة فصول دراسية في مدىسة دهل احمد وقاعة تعليمية في مدرسة خديجة الكبرى في مديرية زنجبار..

كما استعرض باشريمة ما نفذته منظمة كير من مشاريع في مديرية مودية من اعمال اعادة تأهيل الفصول الدراسية لمدرسة القوز وبناء سور لها واضافة غرفة للمعلمات وبناء مقصف ..


واطلع باشريمة المحافظ على التدخل الجديد لمنظمة كير العالمية من اعمال ترميم لنادي حسان ومشروع نظافة وصرف صحي وتدخلات في مدرسة خديجة الكبرى بزنجبار بالشراكة مع منظمة جلوبال والمتمثل في بناء ثلاثة فصول دراسية ..


وخلال اللقاء تم تسليم مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري نسخة من رسومات وجداول كميات الثلاثة الفصول الجديدة ..


وقدم محافظ أبين شكره لمنظمة كير على المشاريع المستدامة التي تنفذها وتعمل على مساعدة السلطة المحلية بالمحافظة في إنجاز المشاريع الخدمية ..

 

*من محمد ناصر مبارك