آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

رياضة


بتوجيهات مدير عام أمن محافظة أبين.. بدء العمل في اصلاحات ملعب المحفد الرياضي

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 02:31 م بتوقيت عدن

بتوجيهات مدير عام أمن محافظة أبين.. بدء العمل في اصلاحات ملعب المحفد الرياضي

المحفد(عدن الغد)خاص:

جرى اليوم الثلاثاء العمل في اصلاحات ملعب نادي المحفد الرياضي المتوقف منذ اكثر من سبعة اعوام تقريباً ، وذلك وفق وتوجيهات العميد علي الذيب ابو مشعل الكازمي مدير عام امن محافظة ابين.


وقد بدأ العمل بحضور واشراف كلاً من مدير الامن العام بالمديرية الاخ/ صالح علي فرج وقائد القوات الخاصة بالمديرية الاخ/ عبدالله احمد الحنشي ابو خالد وقائد القطاع خالد صالح مهيم وكذا الاخ/ ناصر علي بدر مدير البحث الجنائي بأمن المحفد وعدد من جنود الامن والقوات الخاصة .


وقد اكد كلاً من مدير الامن العام وقائد القوات الخاصة بالوقوف والاشراف والمتابعة مباشرةً في إنجاز استكمال اصلاحات الملعب ليتمكن شباب المديرية من ممارسة نشاطاتهم الرياضية المختلفة على هذا الملعب والذين حرموا منها لسنوات طويلة .


واوضحا في استعدادهما التام في دعم الشباب والوقوف إلى جانبهم وحل كل العراقيل التي تعيق سير انشطتهم المختلفة .

هذا وعبر شباب النادي وكل الرياضيين وكذا هيئة ادارة النادي ومكتب الشباب بالمديرية عن ارتياحهم البالغ بالخطوة الايجابية والعمل الجاد الملموس الذي شاهدوه على الواقع ، مقدمين شكرهم الجزيل للقائد الفذ ابو مشعل الكازمي مدير عام ابين الذي وعد ونفذ ، وكذلك الشكر موصول للقوات الامنية العامة والخاصة والقطاع بالمديرية الذين بذلوا قصار جهدهم ، وكان لهم الدور المشرف البارز في الانتشار والاشراف على عمل الاصلاح بالملعب .


وكان من بين الحضور مدير مكتب الشباب والرياضة أ/ احمد ناصر فطيم ومدير اعلام المحفد أ/ صالح يسلم لعور وامين عام نادي المحفد أ/ علي صالح باعلي وعدد من الشباب والرياضيين بالمديرية .