آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار عدن


تدشين امتحانات الدور التكميلي لطلاب كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية جامعة عدن – مكتب حضرموت (المكلا)

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 12:55 ص بتوقيت عدن

تدشين امتحانات الدور التكميلي لطلاب كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية جامعة عدن – مكتب حضرموت (المكلا)

عدن - عدن الغد - خاص :

 


دشنت كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية برنامج التعليم عن بُعد بجامعة عدن – مكتب حضرموت (المكلا) ، امتحانات الدور التكميلي للعام الجامعي 2019/2018 م يوم الأحد الموافق 23 فبراير 2020م، وذلك بحضور نائب عميد الكلية استاذ . د. لبيب عبدالعزيز ابراهيم - رئيس اللجنة الامتحانية وحضور القائمة بأعمال المكتب الاستاذة ياسمين الشامي.


وخلال التدشين أشاد نائب عميد الكلية – رئيس اللجنة الامتحانية نقل تحيات وشكر رئاسة الجامعة ممثلة الأستاذ دكتور الخضر ناصر الصور رئيس جامعة عدن وعمادة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية ممثلة بعميد الكلية الدكتور علي ناصر الزامكي للجهود الكبيرة في الإعداد والتجهيز التي بذلت من قبل إدارة مكتب جامعة عدن بالمكلا والعاملين فيه في سبيل تذليل الصعوبات للطلاب ابتداء من تسجيل الطالب بقبوله لدى الجامعة وانتهاء بتخرجه.


وفي ذات السياق أشاد نائب العميد رئيس اللجنة الامتحانية بحرص الطلبة واجتهادهم رغم الظروف التي يمر بها الطالب في الوضع الحالي، وشدد على أهمية تظافر جميع أطراف العملية التعليمية في سبيل تحقيق الاهداف المرجوة، كما استمعت نائب العميد د لبيب الى المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلاب عن تحقيق المستويات المطلوبة في تخصصاتهم الدراسية والعمل على ضرورة ايجاد بيئة علمية أفضل تحقق تطلعاتهم.


وعلى صعيد متصل أشرف نائب العميد (رئيس اللجنة الامتحانية) وبرفقة القائمة بأعمال مكتب حضرموت - المكلا على بدء وسير الامتحانات وترتيب القاعات الامتحانية وتنظيمها، والتي تشمل امتحانات العديد من التخصصات العلمية (إدارة اعمال، المحاسبة، إدارة واشراف تربوي، اعلام، حقوق)، واستمعوا جميعهم الى اراء وانطباعات الطلاب حول الامتحانات وتعرفوا على سير أدائها والتزام الطلاب والطالبات بالحضور والانضباط مع بداية الامتحانات.