آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:58م

رياضة


تأهل لمواجهة شباب القارة... برباعية شباب روكب يقصي شباب ميفع من بطولة بلقيس الكروية

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 11:48 م بتوقيت عدن

تأهل لمواجهة شباب القارة... برباعية شباب روكب يقصي شباب ميفع من بطولة بلقيس الكروية

عدن الغد / خاص

بلغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب روكب الرياضي للدور الثاني من بطولة كأس بلقيس لكرة القدم (تصفيات أندية ساحل حضرموت ) التي يقيمها اتحاد كرة القدم بالساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس وعلى طريق التأهل لنهائي البطولة بين بطلي الساحل والوادي.

 

 

وبلغ شباب روكب الدور الثاني عقب فوزه على نظيره فريق نادي شباب ميفع بنتيجة أربعة أهداف دون رد وهي أعلى نتيجة منذ إنطلاقة المباريات الجمعة الماضية وذلك في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الإثنين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في خامس مباريات الدور الأول.

 

 

سطور من اللقاء 

 

شهدت أغلب فترات اللقاء سيطرة لمصلحة أبناء روكب حيث أستحوذ لاعبيه على معظم مجريات المباراة ولم يظهر شباب ميفع بالمستوى المطلوب ،حيث باغت شباب روكب شباب ميفع بهدف مبكر بقدم محمد طاهر بامحيسون ، بعد ذلك واصل شباب روكب هجماته باتجاه مرمى شباب ميفع وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الثاني عبر نجمه ربيع بامعس.  

الشوط الثاني والذي واصل أبناء المدرب الجديد لشباب روكب الكابتن وليد سعيد باعقيل حيث واصل الاحمر الروكبي نفس نسق الشوط الأول وعزز تقدمهم وتسجيل هدفين عبر القائد محمد علي باركبه و نجم اللقاء ربيع بامعس لينتهي اللقاء لمصلحة شباب روكب برباعية نظيفة .

 

.. بالفوز يتأهل شباب روكب للدور الثاني حيث يواجه شباب القارة المتأهل على حساب وحدة الحامي.

 

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة محمد ناجي مريسي بمعاونة محمد محفوظ بن بريك وعبدالله باقيس على الخطوط واحتياطيا محمد عوض بوعابد وراقب المباراة اداريا أنور سعد الله الرباكي وفنيا قيم الحكام محمد الجابري وتواجد من الطب الرياضي المسعف صلاح باسندوة.

 

.. تعرض حارس شباب روكب محمد أحمد باعلوي لإصابة غادر على إثرها أرضية الملعب وأجريت له الإسعافات اللازمة من قبل المسعف الخاص باتحاد الطب الرياضي المكلف في المباراة صلاح باسندوة الذي كان دوره ايجابي.

 

.. مباريات الدور الأول تتواصل عصر الخميس 27 فبراير 2020 بلقاءوحدة المكلا ووحدة شحير والفائز سيلعب بالدور الثاني مع سمعون الشحر المتأهل على حساب التضامن، فيما تختتم مباريات هذا الدور بلقاء شعب حضرموت وهلال فوة السبت القادم 29 فبراير 2020.

 

 

من فهمي باحمدان - محمد بامتيرف