آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


منظمة كير العالمية تدشن توزيع سلل النظافة الشخصية لعدد من المدارس في مديرية سرار.

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 11:10 م بتوقيت عدن

منظمة كير العالمية تدشن توزيع سلل النظافة الشخصية لعدد من المدارس في مديرية سرار.

سرار ( عدن الغد ) خاص :

بتمويل من الصندوق الإنساني في اليمن دشنت منظمة كير العالمية في صباح اليوم الاثنين توزيع سلل النظافة الشخصية في مديرية سرار يافع محافظة أبين والذي تأتي بتمويل من الصندوق الإنساني في اليمن وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم محافظة أبين مديرية سرار.

حيث تم تدشين حملة توزيع سلل النظافة الشخصية للطلاب والطالبات من قبل ممثل منظمة كير المنفذة لعدد من المشاريع بالمديرية المهندس أحمد الجنيدي ضابط مشاريع كير قطاع التعليم بسرار ابتدأ بمدرسة البنات ومن ثم باقي المدارس المستهدفه حسب الخطة المدروسة من قبل اللجنة بتوزيع السلال.

وتم توزيع عدد 200 سله لكل مدرسة هي مدرسة البنات ومدرسة محمد عبد للبنين ومدرستي قرض والدعيس.

حضر التدشين وشارك في التوزيع كلآ من المهندس أحمد الجنيدي ضابط مشاريع كير لقطاع التعليم سرار والاستاذ علي شوقي ضابط قسم الووش لبرنامج التوعية وعلي الحاشره مدير مشروع التوعية بسرار التابعة لمؤسسة شباب ابين بالتنسيق مع منظمة كير والأستاذ فوزي محمد علي المخيري مدير مكتب التربية سرار والأستاذ شيخ عوض النوباني والأستاذ صالح البخيتي وعبداللطيف الرهوي ومحسن الغريب ووضاح نبيل صالح والمهندس زيد الردود وعدد من متطوعات التوعية بالمديرية.

الجدير بالذكر أن منظمة كير العالمية اعتمدت عدد من المشاريع في تلك المدارس الذي تم استهدافها بسلال النظافة وهي بناء احد عشر فصلاََ دراسياً موزعه على مدارس محمد عبد عبدالله ومدرسة البنات ومدرسة قرض والدعيس ونفذت أيضآ الكثير من المشاريع في مديرية سرار.

وعبر الأهالي عن شكرهم وامتنانهم لهذه المنظمة منظمة كير العالمية الذي لا زالت تعمل مستمره في مديرية سرار منذو مايقارب الاربع سنوات وأكثر في توزيع المواد الغذائية المتمثلة بضابط مشروع توزيع المواد الغذائية بسرار الأخ مزيد درويش والمستمره شهرياً لعدد 2200 اسره وقامت أيضا باعتماد وبناء الكثير من المشاريع الهامه الذي لا تعد ولا تحصى في قطاعات كثيره منها في قطاع التعليم والصحة والمياه.


*من راشد النسري