آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:59م

أخبار المحافظات


انتقالي يافع رصد يعقد اجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 02:26 ص بتوقيت عدن

انتقالي يافع رصد يعقد اجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير

رصد(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمديرية رصد يافع بمحافظة أبين صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة المناضل احمد عوض عبدالرحمن السعدي رئيس المجلس وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية.


وناقش الاجتماع العديد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع،كما تم قراءة تقرير نشاط الهيئة التنفيذية من قبل رئيس الدائرة التنظيمية محسن ابو غزة وكذا تقرير نشاط دائره الشباب والطلاب لشهر يناير وفبراير.


كما تم استعراض محضر الاجتماع الاستثنائي مع روؤساء المراكز الانتقاليه بالمديريه ورؤساء لجان الامن المجتمعي وتم اقرار الملاحظات الواردة في مخرجات الاجتماع.


وألقى المناضل السعدي كلمة حيا جهود اعضاء الهيئة التنفيذيةوحضورهم اجتماعات المجلس الدورية وخاصة أعضاء المناطق البعيدة وتحملهم عناء الوصول إلى مقر المجلس.


وعن أخر الاحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية قال رئيس المجلس الانتقالي:"
ان الجنوب اليوم يمر بمرحلة مفصلية من تاريخه، محذرا من تسلل الإحباط واليأس والتذمر إلى نفوس الجنوبيين المؤمنين بعدالة قضيتهم.


واضاف رئيس المجلس الانتقالي" أن هناك اطراف بذلت مليارات الريالات من مقدرات الدولة لاجل تدمير الجنوب مستشهدا بالتحركات المريبة في ابين وشبوة والمهرة من قبل عناصر الإخوان والتلاعب بالخدمات في عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية واستخدامها ورقة ضغط لحرف مسار توجه الشعب عن تحقيق تطلعاته.


واستعرض السعدي في ختام كلمته جملة من القضاياوالهموم الخاصة بالمديرية وأبنائها على كافة الاصعدة والبحث عن الحلول المناسبة.

 

صادر عن الدائره الاعلاميه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية... يافع/ رصد
23 فبراير 2020م