آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

أخبار المحافظات


لحج : انتقالي مركز الركب بحبيل جبر ردفان يعقد اجتماعه الدوري

السبت - 22 فبراير 2020 - 08:38 م بتوقيت عدن

لحج : انتقالي مركز الركب بحبيل جبر ردفان يعقد اجتماعه الدوري

لحج (عدن الغد ) خاص :

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مركزالركب مديرية حبيل جبر ردفان  اجتماعها الدوري عصر  اليوم السبت بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمركز  الشيخ/محسن الجبراني ورؤساء اللجان المحلية للمجلس  واعضا القيادة المحلية بالمركز حيث ناقش الاجتماع عدد من النقاط المدرجة في جدول الاجتماع ومنها تفعيل العمل التنظيمي المؤسسي وفقا للنظام الاساسي للمجلس واللوائح التنظيمية بمالايتعارض مع اهداف وسياسات المجلس الانتقالي الجنوبي .

كماناقش الاجتماع الجانب الخدماتي للمواطنين ومنها الكهرباء والتعليم والصحة والمياه والمنظمات الخيرية الداعمة بالمديرية وضرورة ان يلعب المجلس دورا هاما  في معالجة وتذليل ذلك خدمة للمواطنين  كماحث الاجتماع المواطنين على الالتزام بدفع إيرادات الكهرباء وفقا للاتفاق مع ادارة الكهرباء .

هذا وثمن الاجتماع الدور الكبير للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية برئاسة المناضل فيصل جبران عبد على جهودهم ودورهم العملي المتواصل داخل المديرية وحثوهم على تكثيف نشاطهم في إطار النزول المستمر للمراكز وتفقد اوضاع المواطنين واحتياجاتهم ومعالجة قضاياهم حسب امكانيات ومهام قيادة المجلس .

هذا ورفع  الحاضرين تحياتهم للقيادة السياسية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي  ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي علئ احراز انتصارات متتالية للشعب الجنوبي وقضيته العادلة  على كافة المستويات رغم تكالب المؤامرات والحملات الإعلامية المغرضة التي تستهدف المجلس الانتقالي وقيادته .

هذاوجدد الحاضرون  العهد بالسير خلف القيادة الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي حتى تحرير اخر شبر من ارض الجنوب من الاحتلال اليمني .