آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


الجعيدي يشيد بالانتصار الذي حققه الاخضر على حساب قصيعر في افتتاح دوري بلقيس الكروي

السبت - 22 فبراير 2020 - 09:59 ص بتوقيت عدن

الجعيدي يشيد بالانتصار الذي حققه الاخضر على حساب قصيعر في افتتاح دوري بلقيس الكروي

المكلا(عن الغد)المنسق الاعلامي للنادي:

اشاد رئيس مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي انور عوض الجعيدي بجهود لاعبي الفريق الكروي للنادي وتحقيقهم للانتصار المعنوي والمستحق والمحفز والبداية الموفقة في البطولة الكروية للأندية والذي جاء حساب ضيفهم فريق نادي قصيعر بثلاثية نظيفة في مفتتح مواجهات دوري بطولة طيران بلقيس التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة للأندية والتي جرت عصر يوم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

جاء ذلك خلال لقائه عقب انتهاء صافرة المباراة  بالجهاز الفني والاداري للأخضر ومصافحته  لهم بمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ احمد باعكابه واعضاء الهيئة الإدارية للنادي مشددا في الوقت نفسه على مضاعفة الجهود في التمارين خلال الايام المقبلة لبذل جهد أكبر في المواجهات القادمة كونها ستكون أكثر قوة وصلابة مع الفرق التي تعد نفسها مرشحة لنيل البطولة.

وجدد تاكيده على أن مجلس الإدارة لن يالوا جهدا في تقديم الدعم والمساندة وبماهو متاح من اجل الحفاظ ومواصلة العطاء في رفع المستوى الفني في هذه البطولة والتي نعتبرها تنشيطية للاستحقاق الكروي الاهم كاس حضرموت المقبلة.

بدروهم عبر قيادة واعضاء الجهاز الفني والاداري للفريق الكروي بقيادة المدرب الكابتن عمر حسن باعبود عن شكرهم العميق لما يبذل من قبل مجلس واعضاء الادارة وتذليلهم الصعاب التي تواجه استعدادات الفريق.

ومؤكدين على بذل قصار جهدهم في الرفع من مستوى اداء الفريق في المباريات المقبلة، ومهدين هذا الانتصار لكل العشاق والمحبين للنادي التاريخي العريق على مستوى حضرموت والوطن.