آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:55ص

أخبار المحافظات


اختتام الدورة التدريبية لمجلس الاباء بمدرسة ابناء الفلاحين بالقرنعة خنفر

الجمعة - 21 فبراير 2020 - 11:05 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية لمجلس الاباء بمدرسة ابناء الفلاحين بالقرنعة خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

اختتمت يوم امس الخميس 20-2-2020م الدورة التدريبية لمجلسي الاباء والامهات في مدرسة ابناءالفلاحين بالقرنعة بالكود مديرية خنفر م/ابين والتي نظمتها ودعمتها منظمة ( قلوبال ايد هاند) وبتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والتي استمرت ثلاث ايام، بمشاركة عدد 15 متدرب ومتدربة.


حيث تلقى المتدربون خلال الدورة على يد المدربة عيناء عددا من المفاهيم والاسس والمعلومات عن اهداف ومهام مجلسي الاباء والامهات واهمية تفعيلهما وتعزيز دورهما الى جانب الادارة المدرسية في تحسين العملية التربوية والتعليمة في المدرسة.


حيث قام رئيس مجلس الاباء بمدرسة ابناء الفلاحين الاستاذ عبدالحكيم الوبر بتكريم المدربة عيناء عبده على الجهود التي بذلتها اثناء الدورة وذلك بحضور ضبابط المشروع بمنظمة قلوبال ايد هاند الاستاذتين اسراء علي وزينب سعيد والاستاذ نهرو النقي الباحث في بالمنظمة والاستاذ محمد العاقل مشرف منظمة قلوبال في مديرية خنفر.


يذكر ان هذه هي الدورة الثالثة التي نفذتها منظمة قلوبال في المدرسة ويتم حاليا التخطيط لاقامة العديد من المشاريع في المدرسة بصورة متواصلة ومستمرة بعدة مراحل وفي عدة جوانب منها الدورات التدريبة والدعم الانشطة واقامة وتطوير البنية التحتية وذلك وفق الاحتياج والمخطط له.


*من محمد عبيد