آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:19م

أخبار عدن


تدشين الجمعية السكنية لموظفي السلطة القضائية بعدن

الجمعة - 21 فبراير 2020 - 10:09 م بتوقيت عدن

تدشين الجمعية السكنية لموظفي السلطة القضائية بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

دشنت السلطة القضائية بالعاصمة عدن صباح امس الخميس الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية وموظفي السلك القضائي.

وحضر التدشين جمع كبير من القضاة والموظفين بالسلك القضائي وقيادات أمنية وعسكرية.

وخلال التدشين أفاد رئيس الجمعية السكنية لمنتسبي السلك القضائي القاضي محمد عمر شيخ بأن المستفيدين من هذا المشروع هم 1500 من القضاة والموظفين بالسلك القضائي والشرطة القضائية.

وفي تصريح خاص لـ(عدن الغد) قال رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية السكنية للسلطة القضائية القاضي عبدالباسط بامرحول: "إن هذه الجمعية السكنية إنما هي ثمرة عمل جبار لرجال صدقوا وصبروا حتى تحول ما لا يمكن وصفه بغير الحلم إلى علم وحقيقة خاصة في الظروف التي تعيشها اليمن، وعدن بالخصوص، وما تشهده من حمى البسط على الأراضي".

وتوجه رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بـ"الشكر لرجل الخير والأعمال الجنوبي محمد محمود الجحافي، لعظيم مبادرته مع جمعيتنا، وكذلك للسيد هشام عواس المدير التنفيذي للشركة المنفذة لمشروع الجمعية".

وختم القاضي بامرحول تصريحه "بإهداء ثمرة هذا الجهد الجبار ونصره وأجره لروح أخينا الشهيد زهير محمد علي سالم أمين عام جمعية موظفي محاكم عدن".

إلى ذلك أفاد الشيخ توفيق صالح الصوملي بأن مشروع الجمعية السكنية لموظفي السلطة القضائية يقع على مساحة تقدر بنحو 600 فدان.. مطالبا الدولة ممثلة بمؤسساتها المتخصصة بالنظر إلى هذه المناطق والقيام بواجبها في التخطيط الحضري لهذه المناطق للحفاظ على الجانب الحضري للمدينة ككل.