آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

أخبار عدن


وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب يشيد بجهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل

الجمعة - 21 فبراير 2020 - 03:28 م بتوقيت عدن

وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب يشيد بجهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل

عدن - عدن الغد - خاص:

 

أشاد عبدالرؤوف زين السقاف وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب بالجهود المبذولة من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم الخميس إلى مقر مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ألتقى فيها مدير عام المكتب الأستاذ أيوب ابوبكر.

وقال الوكيل السقاف أن رغم الظروف التي تمر بها البلد بشكل عام وعدن بشكل خاص الإ أن مكتب الشؤون الاجتماعية يقوم بجهود كبيرة فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها المكتب كمنح تصاريح للجمعيات والإتحادات التعاونية والمؤسسات الأهلية أو التصاريح الممنوحة للعمالة الأجنبية وكافة الخدمات الأخرى التي يقدمها المكتب بشكل عام.

وأشار السقاف إلى أن قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بالأخ المحافظ أحمد سالم ربيع تحرص على أهمية متابعة عمل المؤسسات الأهلية التي تنشط في عدن وتذليل كافة الصعاب التي تقف أمامها والعمل على خلق فرص التعاون بينها وبين السلطة المحلية ممثلة بقطاع الشباب من خلال البرامج الشبابية والأنشطة المجتمعية المختلفة.

من جانبه أعرب الأستاذ ايوب ابكر مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا أن المكتب يقدم خدماته رغم شحة الامكانيات والظروف التي يمر بها البلد بشكل عام.

حضر اللقاء الأستاذ عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والإتحادات التعاونية والمؤسسات الأهلية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل - عدن